شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. تأكد غياب محمد نجيب عن مباراة مازيمبي

محمد نجيب لاعب الاهلي

محمد نجيب لاعب الاهلي

متابعة - أحمد خليل:

تأكد غياب محمد نجيب مدافع الأهلي عن مباراة الفريق المقبلة أمام مازيمبي بدورى أبطال إفريقيا بعد الإصابة التي لحقت به الثلاثاء بالإضافة إلى الألم الذي شعر به الأربعاء.

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق قد أكد الثلاثاء أن نجيب خارج مباراة الفريق أمام مازيمبي بنسبة كبيرة مشدداً على أن سعد سمير جاهز لسد هذا الفراغ.

وحسبما أفاد مراسل  Yallakora.com فإن نجيب لن يشارك في مباراة مازيمبي المقبلة بعدما تعرض لشد لإصابة في منشأ العضلة الضامة الثلاثاء قبل أن يشعر بألم في الحوض الأربعاء مما أكد عدم تواجده في المباراة المقبلة أمام بطل الكونغو.

وعلى الجانب الآخر فإن أمر المدافع شريف عبد الفضيل سيتم حسمه في المران المسائي الأربعاء والذي سيحدد ان كان اللاعب قادر على المشاركة في مباراة مازيمبي من عدمه.

وسيواجه الأهلي مازيمبي يوم الأحد المقبل في مباراة غاية في الأهمية بالنسبة للفريق الأحمر والذي يسعى لحسم تأهله كأول للمجموعة الثانية.

ويحتل الأهلي المركز الأول في مجموعته برصيد 10 نقاط في الوقت الذي سيدخل مازيمبي هذه المباراة برصيد 7 نقاط ويأمل في الفوز بنقاط المباراة كاملة حتى يشارك أبناء البدري صدارة المجموعة.

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa