شاهد كل المباريات

إعلان

بالصور.. أطقم الأهلي والزمالك الجديدة تتحدى سيمان وكامبوس

اطقم الاهلي والزمالك الجديدة

أطقم الاهلي والزمالك 2012-2013

كتب - كريم رمزي:

حالة من الاستياء سادت جماهير الأهلي والزمالك بعد طرح أطقم الفريقين للموسم الجديد 2012-2013 في الأسواق، حيث لم تنل الأطقم التي تنتجها شركة أديداس الألمانية رضاء معظم محبي ناديي القمة.

أطقم الأهلي والزمالك الجديدة وضعتهما في مقارنة مع الأطقم الرياضية الأسوأ في تاريخ كرة القدم على مستوى العالم، وذلك على النحو التالي:

انجلترا 1996

أثار قميص انجلترا في عام 1996 استياء الجماهير وبخاصة قميص الحارس الشهير دافيد سيمان الذي قيل عنه بشكل ساخر "سيمان ارتدى قميصا أظهره وكانه رجل متفجر حتى يخشى خصومه من هز شباكه".

نوريتش سيتي الانجليزي 1993

قد يلفت نظرك شكل الأكمام في القميص، ولكن هذا ليس ما لفت نظر مشجعي الفريق الانجليزي الذي يلعب حاليا في دوري الدرجة الأولى لكنهم وصفوه بأنه المكان الآمن "لبراز الطيور".

المكسيك 1994

خورخي كامبوس واحد من أشهر حراس المرمى عبر التاريخ، لم يكتف بتميزه بقصر القامة، بل ظهر في مونديال 1994 بقميص وصفه البعض "بقميص الأشباح".

اتلتيك بيلباو الاسباني 2004

ارتدى اتلتيك بيلباو في عام 2004 قميصا نال اعجاب إدارة النادي دون استثناء، ولكن الجماهير تهكمت على القميص وقالت "كان يكفي عدسة مكبرة لمشاهدة خلايا الدم الدقيقة دون وضعها على القميص".

هال سيتي الانجليزي 1993

جماهير هال سيتي الانجليزي هاجمت شكل القميص في هذا الموسم وقالت "ليس معنى ان الاسم المستعار للفريق هو النمور ان نقطع من أجساد الحيوانات لنلبسها".

برشلونة الاسباني 1997

جماهير برشلونة اعتادت "الأناقة" في قمصان فريقيها ولكنه تفاجأت بقميص وصفته "بقطع الخشب اللبنية" التي تأتي من الفضاء.

أياكس الهولندي 1989

جماهير اياكس قالت على قميص فريقها في هذا الموسم انه صمم خصيصا "لزغللة" أعين لاعبي الفريق المنافس ولكنها تسألت "كيف سنشاهد فريقنا"!

بوخوم الألماني 1995

استغل النادي الألماني وجوده في احد الأماكن الألمانية التي تتميز بالأجواء الجيدة وارتدى قميصا مزين بكل "الوان الطيف".

- شارك برأيك في أطقم الأهلي والزمالك الجديدة عبر التعليقات أدناه أو شاركني الرأي عبر فيسبوك أو تويتر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات