شاهد كل المباريات

إعلان

تشيلسي يخدم الاهلي ويدفع مازيمبي إلى مواجهة الترجي .. فيديو

تشيلسى

مازيمبي وتشيلسي في مباراة الذهاب

كتب - طارق طلعت:

نجح فريق تشيلسي الغاني في خطف فوز مفاجئ على مازيمبي بطل الكونغو بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وساعد هذا الفوز الاهلي في اقتناص الصدارة فيما اجبرت هذه الهزيمة مازيمبي على مواجهة الترجي التونسي متصدر المجموعة الثانية في الدور نصف النهائي.

وقد شهدت المباراة التي اقيمت في العاصمة الغانية أكرا تقدم أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وبعد هذه المباراة يتجمد رصيد مازيمبي عند النقطة 10 ويرتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 9.

الشوط الأول

فشل فريق مازيمبي بطل الكونغو في تسجيل أي أهداف في شوط مباراته الأول أمام تشيلسي بطل غانا بالجولة الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لينتهي بدون أهداف.

وعلى الرغم من الغيابات الكثيرة التي يعاني منها تشيلسي إبرزها إيمانويل كلوتي , المنتقل للترجي التونسي, إلا أن مازيمبي فشل في التسجيل.

وقد شهدت المباراة شد وجذب بين الفريقين وسط رغبة من جانب مازيمبي في الفوز لتأكيد صدارة المجموعة للإبتعاد عن الترجي في الدور المقبل في الوقت الذي يسعى تشيلسي إلى تأكيد جدارته بإحترام المتابعين للبطولة.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني لم يفقد أصحاب الأرض الأمل في التهديف وظهر ذلك من خلال محاولات على مرمى الفريق الكونغولي.

وعلى الرغم من رغبة مازيمبي في الخروج منتصراً من هذه المباراة إلا أن لاعبي تشيلسي تمكنوا من تسجيل هدف المباراة في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وبعد نهاية الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يصعد الأهلي في المركز الأول برصيد 11 نقطة ومن بعده مازيمبي برصيد 10 نقاط.

لمشاهدة هدف المباراة إضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات