شاهد كل المباريات

إعلان

تشيلسي ينفي المزاعم التونسية بتلقيه رشوة من مازيمبي

ملعب تشيلسي

تشيلسي

كتب- كريم سعيد:

نفي نادي تشيلسي الغاني مزاعم بعض وسائل الاعلام التونسية التي اكدت تلقيه رشوة من مسؤولي مازيمبي من اجل الهزيمة خلال مباراتهما معا في الجولة الاخيرة لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وبخلاف رد تشيلسي العملي على هذه المزاعم بفوزه على مازيمبي بهدف نظيف واجباره على مواجهة الترجي التونسي في الدور قبل النهائي، اصدر النادي الغاني بيانا رسميا الاثنين ابدى من خلاله غضبه الشديد من هذه الاشاعات.

وكانت الجولة الاخيرة للمجموعة الثانية للبطولة قد شهدت صراعا بين الاهلي ومازيمبي من اجل خطف المركز الاول وبالتالي اختيار مواجهة اقل صعوبة في الدور قبل النهائي امام صن شاين ستارز بطل نيجيريا بدلا من ملاقاة الترجي التونسي حامل لقب البطولة الماضية.

وتمكن الاهلي من خطف الصدارة بعدما تعادل مع الزمالك 1-1 في الاسكندرية ليصل الى النقطة 11 فيما توقف رصيد مازيمبي عند النقطة 10 بعد خسارته في اكرا.

وقال كوامي نكيتيه المدير التنفيذي لتشيلسي في البيان الذي نشره موقع هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) " لم نتقابل مع أي مسؤول من مازيمبي. ومن يدعى بأننا عقدنا اجتماعا معهم فليثبت ذلك."

واضاف " نريد ان نؤكد لجميع الغانيين وجماهير تشيلسي وكل اعضاء الاتحاد الافريقي اننا لا يمكن ان نضيع او نخسر شرف اللعبة باللاعيب قذرة مثل هذه".

وهدد نكيتيه بأن تشيلسي من حقه ان يتخذ جميع الاجراءات القانونية تجاه ما تم الصاقه به.

0

إعلان

التعليقات