شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. فتح الله: اكرامي انقذ الاهلي من الهزيمة .. والزمالك لعب ناقصا

الزمالك

الزمالك

متابعة (عبدالحكيم علي):

يرى محمود فتح الله مدافع نادي الزمالك ان شريف اكرامي حارس النادي الاهلي انقذ فريقه من الهزيمة في لقاء الدربي الاخير بين الفريقين مشيرا الى ان الفريق الابيض لعب اللقاء وهو منقوصا من عدد من لاعبيه الاساسيين.

وقال فتح الله في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com في نادي الزمالك " اكرامي انقذ الاهلي من الهزيمة. كنا الطرف الافضل والاخطر على المرمي ولولا وجود شريف لخرجنا فائزين بدون شك من المباراة."

وكان الزمالك قد انهي دور المجموعات بحصوله على النقطة الثانية بعدما تعادل مع الاهلي بهدف لكل فريق ليقتنص الاخير صدارة المجموعة من مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية.

واضاف مدافع الزمالك " تحدث الجميع عن خوض الاهلي اللقاء وهو ناقص العدد بسبب الايقاف او الغيابات ولكن لم يتحدث احد عن غيابات الزمالك ايضا فلدينا اكثر من لاعب مقيد في القائمة الافريقية ولم يشاركوا وهم شيكابالا وعمرو زكي وميدو ورزاق ونور السيد."

وتوجه فتح الله بالحديث عن التونسي سليم الجديدي حكم المباراة حيث قال " وضح للغاية نجاح الحملة الاعلامية المنظمة التي قادها الاهلي على الحكم قبل المباراة، فهو لم يشهر اي بطاقة صفراء طوال الـ90 دقيقة في وجه اي لاعب من لاعبي الفريق الاحمر رغم احقية اكثر من لاعب في الحصول على واحدة."

وواصل " كما حرمنا الحكم من ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني لعبدالله سيسيه."

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa