شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. فابيو جونيور.. رحلة غير موفقة مع الأهلي

فابيو جونيور

فابيو جونيور

اعداد - محمد الفرماوي:

يعد البرازيلي فابيو جونيو الذي فسخ عقده مؤخرا مع الأهلي من أكثر المهاجمين الذين واجهوا سوء حظ  في الآونة الأخيرة، خاصة وأنه استمر داخل أروقة القلعة الحمراء لمدة 15 شهرا لم يحرز خلالهم سوى هدفين فقط.

ورغم المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب بشكل عام في الأندية التي شارك فيها، إلا أن البرتغالي مانويل جوزيه أصر على التعاقد معه، الأمر الذي جعل البعض في مصر وخارجها، يتهمه بالتورط في عمولة مالية جراء الصفقة بسبب هذا الأمر، وعلى رأسهم الصحفي البرتغالي تكشيرا، وهو الأمر الذي لم يثبت صحته في النهاية.

وخلال تواجده في الأهلي، شارك البرازيلي جونيور في ثلاث مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، الأولى كانت بدور الثمانية الموسم الماضي أمام مولودية الجزائر في الجولة الثالثة، وحل بديلا في الدقيقة الثمانين، فيما شارك في مبارتين في البطولة الحالية أمام البن الاثيوبي في دور الـ32، حيث أشركه البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي حينها في مباراة الذهاب لمدة 80 دقيقة، قبل أن يدفع به مجددا في مباراة العودة لمدة 60 دقيقة أخرى، التي أحرز خلالها هدفا في الدقيقة 8 وصنع هدفا آخر لابو تريكة في الدقيقة 77، ليصبح إجمالي مشاركات اللاعب الإفريقية 150 دقيقة.

وفي الدوري المحلي، شارك جونيور في 7 مباريات، بمجموع 342 دقيقة فقط، ولم يستكمل اي منها، حيث دفع جوزيه بلاعبه البرازيلي في مباراة افتتاح الموسم الملغي 2011-2012 أمام الحدود، قبل أن يستبدله بعد ساعة كاملة، قبل أن يدفع به مجددا في مباراة الجونة بالجولة الثالثة في الدقيقة 61.

وفي الجولة الخامسة دفع جوزيه باللاعب أمام الداخلية بديلا للمرة الثانية في الدقيقة 72، وهو الأمر الذي تكرر في مباراة الجيش بالجولة الثانية عشر حيث شارك منذ الدقيقة الـ70.

وشارك جونيور أمام الانتاج الحربي بالجولة الثالثة عشر في الشوط الثاني ، قبل أن يمنحه جوزيه 10 دقائق في نهاية مبارتي سموحة بالجولة الرابعة عشر، والمصري في الجولة السابعة عشر، والتي شهدت أحداثا مأساوية ألغت النشاط الكروي في مصر.

وخلال مباراته الأخيرة بالدوري، أحرز هدفا بعد نزوله بدقيقة واحدة، وهو الهدف الوحيد الذي سجله اللاعب في مسيرته المحلية، وانتهت حينها المباراة بخسارة الأهلي بثلاثة أهداف لهدف.

ولم يشارك جونيور في اي مباراة رسمية تحت قيادة المدرب حسام البدري.

وخلال فترة تواجده بالأهلي تعرض اللاعب للإصابة أكثر من مرة، فيما تأخر وصوله إلى القاهرة بعد سفره إلى البرازيل في مناسبتين، تعدت إحداها 7 أيام.

شاهد هدف جونيور في البن الأثيوبي بالضغط هنا

شاهد هدف جونيور في المصري بالضغط هنا

0

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa