شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. أبوتريكة: اتركوا أسرة الأهلي تعمل في صمت

ابوتريكة سيد عبد الحفيظ

ابوتريكة سيد عبد الحفيظ

كتب- أيمن إبراهيم:

أكد محمد أبوتريكة صانع ألعاب النادي الأهلي علي ضرورة ترك المنظومة تعمل في صمت الفترة المقبلة من أجل إحراز بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار أبوتريكة في تصريحات تلفزيونية "دعوا الأهلي يعمل في صمت، لو وجدت مشاكل في الفريق تحل داخل الأسرة وليس من خلال وسائل الإعلام التي نكن لها كل الاحترام والتقدير".

وتابع "نقاتل من أجل الفوز بدوري أبطال إفريقيا، تعاهدنا جميعا علي إهداء البطولة لأرواح الشهداء التي راحت في أحداث بورسعيد".

وأضاف "نحن جميعا نقدم رسالة، لدينا مسئولية إنسانية تجاه قضية جماهيرنا، وهناك جزء مهني خاص بالبطولة الإفريقية، بجانب رسالتنا السياسية ليري العالم أن مصر دولة مستقرة".

وأكد "لا يجب التفريق بين منظومة الأهلي، هناك ثلاثة أضلاع أساسية الادارة واللاعبين والجمهور، يجب أن نكون جميعا يد واحدة".

وحول خلافاته مع اللاعبين قال "جميع لاعبي الأهلي إخوة لي، لو هناك مشاكل بيننا فهي فقط تكون اختلاف في وجهات النظر، ونقوم بحلها من خلال الغرف المغلقة وليس عبر وسائل الإعلام، أشكر جميع اللاعبين الكبار قبل الصغار، هذا جيل رائع من اللاعبين أخلاقيا وفنيا".

وعن وجود أنباء حول خلاف بينه وبين أحمد فتحي مدافع الفريق في معسكر الاسكندرية تحدث قائلا "علاقتي بفتحي مميزة للغاية ولا توجد أي مشاكل بيننا فهو أخ صغير".

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت الي حدوث خلاف بين محمد أبوتريكة وأحمد فتحي خلال تواجدهم بمعسكر الفريق ببرج العرب استعدادا لمباراة صن شاين النيجيري بدوري أبطال إفريقيا".

وتابع أبوتريكة تصريحاته "مستحيل أن ننسي شهداء الأهلي، هؤلاء من رحلوا علي أيدينا، جاءوا من كل مكان من أجل مؤازرتنا، وكان همهم الأول أن لا نصاب بأي أذي، فيجب أن يتأكد الجميع أننا لن ننسي حقهم مهما حدث".

وعن عقوبات السوبر قال "متقبل القرارات وقمت بالاعتذار عن اتخاذ قرار فردي دون الرجوع للجماعة، والأهلي لا يقف علي لاعب مهما كان اسمه".

وكان الأهلي قد قام بإيقاف اللاعب لمدة شهرين بجانب توقيع غرامة ماليه عليه تقدر بنصف مليون جنيه وعدم ارتداءه لشارة القيادة علي خلفية اعتذاره عن خوض مباراة السوبر المصري.

واختتم صانع ألعاب الأهلي حديثه "أشكر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري علي مساندتهم لي الفترة الأخيرة، وأيضا بوب برادلي وجهاز المنتخب كان لهم دور كبير معي في المرحلة الماضية".

لمشاهدة تصريحات أبوتريكة اضغط هنا

0

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa