شاهد كل المباريات

إعلان

أيمن يونس يرفض تعاقد الزمالك مع لاعبين جدد بسبب الديون

ايمن يونس

ايمن يونس عضو لجنة الكرة

كتب- أيمن إبراهيم:

أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك علي رفضه التام لتعاقد النادي مع لاعبين جدد في الفترة المقبلة نظرا للوضع المالي السيء الذي تعيشة القلعة البيضاء الفترة الأخيرة، مشيرا الي اهمية النظر لقطاع الناشئين فهو السبيل الوحيد لانقاذ فريق الكرة.

وأشار يونس في تصريحات تلفزيونية "لدينا مشاكل مالية كبيرة، لا نستطيع التجديد للأعمدة الرئيسية بالفريق، اللاعبون متذمرون من تأخر مستحقاتهم المالية، فكيف نتعاقد مع لاعبين جدد من خارج النادي يكلفون الخزينة أموالا طائلة".

وتابع "يجب أن نبحث داخل قطاع الناشئين، لدينا مواهب مدفونة تستطيع قيادة النادي، بدلا من التعاقد مع لاعبين واعطاء مسكنات للجماهير وفي النهاية لا نستطيع الفوز بالبطولات، يجب علينا أن نحترم مشاكلنا الداخلية ونسعي جاهدين لكي نقوم بحلها".

وأضاف "اسم نادي الزمالك اصبح يتردد في المحاكم المختلفة بسبب شيكات لا يستطيع مجلس الادارة تسديدها في موعدها لاندية تعاقدنا مع لاعبيها، وهناك من يبالغ في طلباته المالية لبيع اللاعبين، كل هذا يدفعني لرفض فكرة التعاقد مع لاعبين جدد".

يذكر أن هناك سعي من جانب مجلس ادارة نادي الزمالك للتعاقد مع عددة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية سواء عن طريق البيع أو الاعارة علي رأسهم أحمد عيد عبدالملك مهاجم الحرس، باسم علي مدافع المقاولون العرب، بجانب صانع ألعاب طلائع الجيش أيمن حفني.

وعلي جانب أخر تحدث يونس حول انتخابات الزمالك المقبلة قائلا" لا افكر حاليا في خوض الانتخابات، سعيد بترشيح مرتضي منصور لي لكي أكون في قائمته الانتخابية، خبراتي تجعلني لا اترشح الا علي مقعد نائب الرئيس علي أقل تقدير".

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات