شاهد كل المباريات

إعلان

البدري: لا بديل عن الفوز على توسكر رغم الغيابات

حسام البدري

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

كتب - هاني عز الدين:

أكد حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي أنه لا بديل لفريقه عن تحقيق الفوز على توسكر الكيني رغم الغيابات التي يعاني منها سواء بالنسبة للاعبين المعارين أو المنضمين لمنتخب مصر للشباب.

ويلتقي الأهلي مع توسكر السبت في ذهاب دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقي.

وأشار البدري في تصريحات لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إلى أن توسكر سيلعب بشكل واضح من أجل تحقيق الفوز، مؤكداً أنه يسعى للتأهل بنتيجة المباراتين.

وأضاف: "نريد تحقيق الفوز هنا رغم القدوم لنيروبي بدون عدد من لاعبينا الأساسيين، نحن في أعلى حالاتنا الآن، ولا أرى أن توسكر سيأخذ منا أي شيء."

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق تحدث البدري: "جئنا للمباراة بدون محمد أبو تريكة الذي أعير للدوري الإماراتي، وحسام غالي مصاب بالإضافة لمحمد ناجي "جدو" وأحمد فتحي المعارين لهال سيتي ويغيب عن الفريق لاعبينا المنضمين لمنتخب الشباب في الجزائر."

وانضم من صفوف الأهلي لمنتخب مصر للشباب رامي ربيعة ومحمود حسن تريزيجيه علماً بأن البطولة ستقام في الفترة من 18 إلى 30 مارس الجاري.

وحول التفوق المصري على الأندية الكينية في دوري الأبطال تحدث: "لا أعلم هذا، ولا نفكر في الأرقام نريد الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة لكن هذه الحقيقة تصب في صالحنا."

وعن رأيه في الفريق الكيني تحدث: "هو فريق جيد ولكننا أبطال القارة ونريد أن ننجح في مهمتنا ونحن غير قلقين بسبب تواجد 17 لاعب فقط في قائمتنا للمباراة."

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات