شاهد كل المباريات

إعلان

تحدي جديد للزمالك أمام فيتا كلوب في دوري الأبطال

الزمالك

فريق الزمالك يسعى لتحقيق نتيجة مطمئنة

كتب - محمد الفرماوي:

يدخل الزمالك تحد جديد في السادسة مساء الجمعة عندما يستضيف بملعب برج العرب فريق فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، وسط حضور جماهيري محدود يبلغ نحو ثلاثة آلاف مشجع.

ونجح الزمالك هذا الموسم في كل التحديات التي واجهته، حيث فاز في ست مباريات خاضها بالدوري المحلي بنسبة مائة في المائة، قبل الفوز في مباراة ذهاب الدور التمهيدي، والتعادل في الإياب في ظل ظروف معاكسة.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعد فوزه في مباراة ذهاب الدور التمهيدي بسباعية دون رد أمام جازيللي التشادي على نفس الملعب، قبل التعادل سلبيا بدون أهداف في مباراة أقيمت تحت حرارة حارقة بلغت 45 درجة مئوية.

في المقابل تأهل الفريق الكونغولي بعد فوزين أمام منافسه ديناميك دياتو التوجولي، بثلاثية دون رد في مباراة الذهاب، وهدفين لهدف خارج ملعبه إيابا.

ويسعى الزمالك لمحو الذكريات الإفريقية السيئة التي لاحقته في النسخة الأخيرة من البطولة بعدما فشل في تخطي دور الثمانية، محققا أسوأ نتائجه في هذا الدور على الإطلاق بعدما جمع نقطتين فقط من 6 مباريات لعبها.

وتسببت النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الإطاحة بمدرب الزمالك حسن شحاتة بعد سلسلة من العروض السيئة والخسائر المتتتالية، ليتعاقد الفريق مع البرتغالي جورفان فييرا الذي حقق نتائج طيبة مع القلعة البيضاء.

واصطحب مدرب الفريق 22 لاعبا الى الاسكندرية استعدادا للمباراة، وهم، عبد الواحد السيد وأحمد الشناوي ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحمادة طلبة وأحمد مجدي ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وأحمد سمير وعمر جابر وحازم إمام وأحمد توفيق ونور السيد وإبراهيم صلاح وإسلام عوض وأحمد حسن وأليكسيس موندومو وأحمد عيد عبد الملك ومحمد إبراهيم وعبد الله سيسيه وأحمد جعفر و يوسف حسن .

في المقابل وصلت الأربعاء بعثة الفريق الكونغولي إلى القاهرة قبل السفر إلى الاسكندرية برا استعدادا للمباراة التي يديرها الحكم الرواندي مونيان فيفا ويعاونه مواطناه كامبدا فلفين وسيمبا أونور.

من جهته قال أسامة نبيه المدرب العام للفريق أن هناك غصرارا لدى الجميع على تحقيق نتيجة مطمئنة تقربه من التأهل لدور المجموعات، مشيراً إلى أن التركيز سيكون سلاح الفريق في تحقيق الفوز.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa