شاهد كل المباريات

إعلان

إبراهيم صلاح: ساعدنا فيتا على أداءه الجيد.. وسأبقى في الزمالك

ابراهيم صلاح

إبراهيم صلاح

كتب – عبد القادر سعيد:

أكد إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك على أن فريقه ساعد فيتا كلوب الكونغولي على الظهور بشكل جيد في المباراة التي جمعت الفريقان معاً في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب وانتهت بفوز صعب للزمالك بهدف نظيف.

وقال صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "ساعدنا فيتا كلوب على الظهور بهذا الشكل لأننا دخلنا المباراة متأخرين وأعطيناهم الفرصة لكي يظهرو بشكل جيد".

وأضاف صلاح: "لعبنا الشوط الأول وكنا نعتقد أنه بإمكاننا التسجيل في أي وقت لتتوالى الأهداف ويفوز الزمالك بنتيجة كبيرة ولكن هذا الإحساس ساعد الفريق الضيف على الظهور بشكل جيد".

وتابع صلاح: "ضغطنا على فيتا في الشوط الثاني منذ بدايته وحتى نهايته ولم ينجح الفريق الضيف في الظهور بنفس الشكل الذي كان عليه في الشوط الأول".

وتحدث صلاح عن دوره مع نور السيد في قيادة وسط الزمالك ومساعدة باقي زملائه في الفريق قائلاً: "أقسم الأدوار الدفاعية والهجومية مع نور السيد وكلانا يفهم طريقة لعب الأخر جيداً".

وعن تجديد عقده مع الزمالك قال صلاح: "لن أختلف مع الزمالك لأن الجميع يريد أن أبقى وأنا أحب النادي وسأجلس يوم الثلاثاء مع عبد الله جورج للاتفاق على تفاصيل العقد".

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات