شاهد كل المباريات

إعلان

حصاد الاسبوع.. ثورة جعفر.. عودة متعب.. "رادار" مانشستر في غزو مصر لافريقيا

جعفر

ثورة جعفر

كتب- أيمن ابراهيم:

شهد هذا الاسبوع مشاركات عديدة للكرة المصرية بالبطولات الافريقية المختلفة، حيث انطلق قطار الاهلي والزمالك بدور الـ32 لدوري الابطال، بجانب انبي والاسماعيلي بكأس الكونفدرالية ومنتخب الشباب في مشواره بكأس الامم بالجزائر ومهمة الصعود لكأس العالم بتركيا.

ويقدم لكم Yallakora.com بالصور والفيديوهات حصاد الاسبوع لغزو الكرة المصرية الملاعب الافريقية.

ثورة جعفر

حقق الزمالك فوزا صعبا علي حساب فيتا كلوب بطل الكونغو بهدف نظيف احرزه احمد جعفر في المباراة التي اقيمت وسط حضور جماهيري ابيض بملعب برج العرب بالاسكندرية.

وكانت لقطة "ثورة" جعفر عقب هدفه الوحيد في المباراة هي الابرز، حيث أن اللاعب تعرض لهجوم بعض الجماهير عقب اهداره عددا من الفرص السهله علي مدار الشوطين قبل ان يحرز هدفا رائعا في شباك فيتا كلوب

لينفجر اللاعب ويقوم بخلع القميص رافضا الاحتفال مع زملاءه طالبا بتغيره من ارض الملعب.

لمشاهدة الواقعة ومشادة جعفر فييرا اضغط هنا

لمشاهدة كواليس مباراة الزمالك وفيتا كلوب اضغط هنا

لمشاهدة مهارات محمد إبراهيم اضغط هنا

لمشاهدة بيرو شو أولترا وايت نايتس اضغط هنا

لمشاهدة تلفيات استاد برج العرب بعد المباراة اضغط هنا

عودة متعب

تمكن الاهلي حامل لقب دوري الابطال النسخة الاخيرة من تحقيق الانتصار بأول مبارياته بنسخة العام الحالي خارج الديار علي حساب توسكر بطل كينيا بنتيجة 2-1.

وتعد المباراة هي الفوز الاول لحسام البدري في مشواره كمدير فني في الادوار التمهيديه، وهي المباراة التي شهدت عودة عماد متعب لاستعاد ذاكرة التهديف بعد غياب دام طويلا عقب نزوله بديلا في شوط المباراة الثاني بدلا من السيد حمدي.

وشهدت المباراة عودة مجموعة أولترا اهلاوي للمدرجات بعد احداث استاد بورسعيد فبراير 2012، وقامت المجموعة برفع صور شهداء الاهلي بملعب المباراة مع اشعال الشماريخ في الدقيقة 74.

لمشاهدة عودة متعب اضغط هنا

لمشاهدة عودة الاولترا اضغط هنا

لمعرفة ارقام البدري الافريقية اضغط هنا

انتفاضة الدراويش

حقق فريق الإسماعيلي الفوز 2-0 على تيربيل بطل مدغشقر في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفدرالية الافريقية، احرز الاهداف احمد خيري وجون انطوي في الربع الاخير من المباراة.

سيطر الاسماعيلي علي مجريات المباراة بالكامل، ولازم الفريق سوء حظ في ترجمة الفرص التي اتيحت له خاصة في شوط المباراة الاول لأهداف، وشهدت المباراة استمرار تألق حارس الدراويش محمد صبحي.

لمشاهدة ملخص المباراة اضغط هنا


انطلاقة انبي

سحق فريق انبي ضيفه جورماهيا الكيني بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بملعب الدفاع الجوي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

واقترب الفريق البترولي من التأهل لدور الـ16 الأول بالبطولة، إذ يكفيه تحقيق أي نتيجة إيجابية في مباراة الإياب أو الخسارة بهدفين.

سجل ثلاثية انبي، الايفواري ديفونيه في الدقيقة 30 من ارتقاء متقن بعد كرة عرضية لأحمد عمران.

انتصار صغار الفراعنة ورادار مانشستر

فاز المنتخب المصري للشباب بهدفين لهدف أمام نظيره الغاني في المباراة التي جمعتهما مساء السبت في إطار الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى بكأس الأمم الأفريقية والتي تنظمها الجزائر.

أحرز هدفي مصر، محمود حماد في الدقيقة 68، وصالح جمعة من ركلة جزاء في الدقيقة 86، فيما سجل هدف غانا الوحيد اللاعب أسيفواه في الدقيقة 76.

شهدت المباراة تألقا للحارس مسعد عوض بجانب أحمد رفعت لاعب الوسط الذي خطف أنظار أحد كشافين نادي مانشستر يونايتد المتواجدين في الجزائر لمتابعة لاعبي بطولة امم افريقيا للشباب.

لمشاهدة اهداف المباراة اضغط هنا

لمشاهدة احتفال لاعبو الشباب اضغط هنا

لمشاهدة تألق الحارس اضغط هنا

رفعت هدف كشاف مانشستر

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات