شاهد كل المباريات

إعلان

الكاف يرفض طلب الاهلي بتأجيل لقاء اورلاندو .. وخشبة يحاول التنسيق مع الامن

الاهلي والزمالك

لقطة من لقاء الزمالك والاهلي الاخير

كتب- كريم سعيد:

رفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" طلب النادي الاهلي بتأجيل مباراته القادمة امام اورلاندو بايراتس بطل جنوب افريقيا في دوري الابطال من يوم 4 اغسطس وحتي 9 من الشهر ذاته فيما يحاول هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي التنسيق مع الجهات الامنية من اجل ايجاد ملعب مضاء للمباراة.

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان الكاف ارسل خطابا رسميا الاثنين للنادي يبلغه فيه برفض طلب تأجيل مباراة اورلاندو القادمة في دوري الابطال.

ويحل اورلاندو ضيفا علي الاهلي يوم 4 اغسطس في الجولة الثانية للمجموعة الاولى.

وكان الاهلي يرغب في تأجيل المباراة حتي يوم 9 اغسطس من اجل ايجاد ملعب مضاء يمكن اقامة المباراة عليه في ظل الظروف السياسية التي تمر بها مصر حاليا والتي تمنع الامن في القاهرة او الاسكندرية من تأمين اللقاء.

وكانت هذه الظروف قد اجبرت الزمالك علي اداء مباراته امام الاهلي في الجولة الاولى للمجموعة لمدينة الجونة في الغردقة حيث اقيمت المباراة عصرا في ظل عدم امتلاك الملعب لأضواء ليلية كاشفة.

من جهته، بدأ هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي في التنسيق مع الجهات الامنية من اجل ايجاد حل لهذا المأزق خاصة وان الاهلي لا يريد تكرار عبء اللعب قبل الفطار في رمضان الامر الذي اثر بشكل واضح علي لياقة اللاعبين في لقاء الزمالك الاخير.

الجدير بالذكر ان الاهلي والزمالك واورلاندو وليوبار الكونغولي يملكون في رصيدهم نقطة واحدة بعد سيطرت نتيجتي التعادل علي مباراتي الجولة الاولى.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات