شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. الأهلي يخاطب وزارة الدفاع لإنقاذه خلال مهلة الـ 48 ساعة

فريق الاهلي

الأهلي لا يعرف مكان مباراته أمام أورلاندو

كتب - عبد القادر سعيد:

أرسلت إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً للأمانة العامة لوزارة الدفاع تطلب فيه الموافقة على استضافة ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة أو ملعب برج العرب بالأسكندرية لمباراة الأهلي وأورلاندو في دوري أبطال أفريقيا.

وقال هادي خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلي في تصريحات لـ Yallakora.com :"أرسلنا خطاباً للأمانة العامة لوزارة الدفاع نطلب من خلاله اللعب على استاد الدفاع الجوي أو برج العرب".

وأضاف خشبة قائلاً :"الاتحاد الإفريقي منحنا مهلة 48 للرد بشأن ملعب المباراة، وتنتهي هذه المهلة 30 يوليو الجاري، ولذلك نناشد جميع المسئولين في وزارة الدفاع وأيضاً وزارة الرياضة بضرورة الحفاظ على مشوار الأهلي الذي يلعب باسم مصر في البطولة".

وكان الأمن قد رفض أن يلعب الأهلي على استادات الدفاع الجوي أو برج العرب أمام أورلاندو في دوري أبطال أفريقيا، مما اضطر الأهلي لطلب تأجيل اللقاء إلى ما بعد شهر رمضان لخوض اللقاء نهاراً دون تأثير الصيام على ملعب الجونة ولكن طلبه قوبل بالرفض.

وأنهى خشبة قائلاً: "الجماهير لن تقتحم الملعب أو تحضر المباراة بدون إذن، لأن الأهلي موقعة عليه عقوبة اللعب بدون جماهير بالفعل، ولذلك لن تفكر الجماهير في الحضور".

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات