شاهد كل المباريات

إعلان

محدث.. عبدالواحد والصقر خارج قائمة الزمالك لرحلة الكونغو.. وجنش يلحق بالبعثة الجمعة

الزمالك

صورة ارشيفية - الزمالك

كتب- أيمن جيلبرتو - عبدالحكيم علي:

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حلمي طولان عن قائمة تضم 17 لاعبا فقط للسفر الي الكونغو لمواجهة ليوبار بدوري الأبطال.

ويستضيف ليوبار الكونغولي نظيره الزمالك في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا الأحد المقبل.

وتأكد عدم سفر عبدالواحد السيد حارس الزمالك، أحمد حسن لاعب وسط الفريق، بجانب الثنائي الموقوف نور السيد وصلاح سليمان.

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي كما ذكر الموقع الرسمي للأبيض: محمود عبد الرحيم جنش ومحمود حمدي ومحمود فتح الله وحمادة طلبة وأحمد ناصر وأحمد سمير وحازم إمام وعمر جابر ومحمد عبد الشافي ومحمد سعيد قطة وأحمد توفيق وهاني سعيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد إبراهيم وإسلام عوض وأحمد جعفر وأحمد عيد عبد الملك.

وحسبما أفاد مراسل Yallakora.com فإن اللاعبون توافدوا على مطار القاهرة فجر الخميس استعدادا للسفر الى العاصمة الكونغولية كينشاسا، في غياب محمود جنش حارس الفريق الذي يلحق بالبعثة غدا بسبب إنهاءه أوراق التجنيد الخاصة به.

ومن المقرر أن تغادر الطائرة التي تقل الفريق مطار القاهرة في الثانية فجر الخميس متجهة لجنوب إفريقيا في رحلة تستمر ثلاث ساعات ونصف الساعة، قبل أن يبقى الفريق في مطار أديس أبابا لمدة ساعة ونص "ترانزيت".

وفي السابعة صباح الخميس يكمل الزمالك طريقه إلى العاصمة الكينية كينشاسا في رحلة طيران أخرى لمدة 5 ساعات، قبل أن يستقر الفريق في أحد المنتجعات السياحية يومي الخميس والجمعة.

وفي صباح السبت تتجه بعثة الزمالك لمعقل فريق ليوبار بمدينة دوليي عبر رحلة طيران داخلية تستمر ساعة ونص الساعة.

ويخوض الزمالك مرانه الرئيسي السبت على ملعب المباراة، استعدادا لملاقاة ليوبار الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات