عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

الخطيب: عبدالظاهر "المثالي" شتت فرحة الأهلي بالانجاز.. واتخذنا القرار الأصلح

عبدالظاهر

صورة ارشيفية - أحمد عبدالظاهر

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد محمود الخطيب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن فرحة الجماهير بالانجاز الذي حققه الفريق تشتت بسبب قضية أحمد عبدالظاهر مهاجم الفريق، مشيرا الي أن الإدارة اتخذت القرار الأصلح.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد إتخذ قرارا بعرض أحمد عبدالظاهر للبيع وحرمانه من المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية وتجميد مستحقاته المالية بالبطولة الافريقية بسبب احتفاله بإشارة "سياسية" عقب هدفة الثاني في نهائي دوري الأبطال.

وأشار الخطيب في تصريحات لقناة الحياة "الأهلي حقق انجازا كبيرا بالفوز بالبطولة الافريقية للمرة الثانية على التوالي في اصعب ظروف تمر بها البلاد، مشيرا الي أن ما حققه اللاعبون والجهاز الفني اقرب بالإعجاز".

وأضاف "على الجميع أن يفرح ويفتخر بما حققه الأهلي، والفرحة قد تكون تشتت بسبب ما حدث من اللاعب عبدالظاهر خلال المباراة وهو ما جعل وسائل الاعلام تلقي الضوء علي تلك الازمة لتتشتت الفرحة".

وأكمل "عبدالظاهر لاعب مثالي ومهذب للغاية لكن ما فعلة كان يستوجب اتخاذ قرار بشأنه، نري أن القرار هو الاصلح للنادي الأهلي، قد يري البعض اننا مخطئون لكننا درسنا عواقب الأمر واتخذنا القرار المناسب".

وأختتم حديثه قائلا "على الشعب المصري أن يفرح ويفتخر بالاهلي، وننتظر تكريم رئيس الجمهورية للاعبي الأهلي بعد ما حققوه من إنجاز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن