شاهد كل المباريات

إعلان

عبد الشافي يقود الزمالك لفوز "صعب" على الهلال ويحيي أماله بدوري الأبطال .. فيديو

الزمالك ، الهلال ، عمر جابر

الزمالك والهلال السوداني

كتب – طارق طلعت:

نجح فريق الزمالك في اقتناص فوزا هاما على الهلال السوداني بالجولة الثانية من المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا ليحيي أماله في المنافسة في البطولة.

تقدم دومينيك دا سيلفا للزمالك في الدقيقة 6 قبل أن يتعادل مدثر كاريكا من خطأ دفاعي أبيض في الدقيقة 26 قبل أن يحسم محمد عبد الشافي الأمور بهدف رائع في الدقيقة 81 لتنتهي المواجهة بفوز الزمالك.

بعد هذه المباراة يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 3 قبل صدامه المقبل مع مازيمبي في الجولة الثالثة في الكونغو ، فيما تجمد رصيد الهلال عند النقطة 3.

الشوط الأول:

بدأت المباراة بسيطرة من جانب الزمالك الذي تناقل لاعبوه الكرة بحرية ، في الوقت الذي اعتمد الهلال على الهجمة المرتدة لكن الدفاع الأبيض كان حريصا.

وفي الدقيقة السادسة من عمر المباراة أرسل محمد عبد الشافي كرة عرضية كان دومينيك دا سيلفا في انتظارها برأسه ليودعها الشباك السودانية.

بعد الهدف الأول زاد الهلال السوداني من سرعة الكرة وسرعة الهجمة المرتدة وكادت احداها ان تفلح بعد خطأ من جانب أحمد توفيق في الدقيقة 12 الذي فشل في قطع الكرة لتصل إلى بكر المدينة الذي كاد أن يتعادل لولا تدخل عبد الواحد السيد.

يوسف اوباما كاد يسجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 17 بعد ان استلم الكرة في منطقة جزاء الهلال وسط ضغط من جانب مدافعي الأزرق قبل أن يفاجئ اللاعب الصاعد الجميع بتصويبة قوية لكن حارس السودان تصدى لها ببراعة.

بعد كرة أوباما بدقيقة كاد محمد إبراهيم أن ينجح فيما فشل فيه اوباما عندما صوب الكرة من الجانب الأيسر لكن الحارس جينارو يتدخل وينقذ هدف أخر ببراعة.

في الدقيقة 24 ينجح كاريكا لاعب الهلال في استغلال خطأ ساذج من جانب ياسر إبراهيم والذي سجل هدف التعادل.

الزمالك يحاول اختراق الدفاعات السودانية لكن دون جدوى ليخرج الفريقان إلى غرفة خلع الملابس بهدف لكل فريق.

الشوط الثاني:

بدأ الهلال السوداني الشوط الثاني بتحفظ دفاعي من أجل عدم استقبال أهداف أخرى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة على أمل تسجيل هدف ينهي الأمور.

بعد مرور 55 دقيقة من عمر المباراة كثف الزمالك من هجماته على أمل تسجيل هدف التقدم ، وكانت الخطورة من خلال حازم إمام الذي توغل في منطقة الهلال قبل أن يسدد لكن جينارو كان بالمرصاد.

الزمالك يواصل الهجوم لكن التكتل الدفاعي من جانب الهلال يحول دون تسجيل الهدف الثاني.

في الوقت نفسه اعتمد الهلال على الهجمات المرتدة في ظل اندفاع الزمالك الهجومي ، وكان رفاق كاريكا على موعد مع الهدف الثاني بعدما انفرد كوليبالي  في الدقيقة 75 بمرمى عبد الواحد لكنه يضع الكرة خارج المرمى.

في الدقيقة 81 من عمر المباراة ينجح محمد عبد الشافي في تسجيل هدف التقدم من مهارة فردية عندما تسلم الكرة على حدود منطقة الهلال قبل أن يصوب لتسكن شباك جينارو.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة اضغط هنا

لمشاهدة هدف دومينيك دا سيلفا إضغط هنا

لمشاهدة هدف الهلال في مرمى الزمالك إضغط هنا

لمشاهدة هدف محمد عبد الشافي إضغط هنا

لمشاهدة أهداف الزمالك والهلال إضغط هنا

لمشاهدة صور الهلال والزمالك إضغط هنا

0

إعلان

التعليقات