شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير .. ما هي "أخطر" أسلحة الجيش لدك حصون الأهلي ؟

الجيش الرواندى

الجيش الرواندى


يتأهب النادي الأهلي لخوض مباراة غاية في الأهمية أمام الجيش الرواندي في افتتاح مشوار الأحمر في دوري أبطال افريقيا لنسخة 2015 من البطولة.

أهمية هذه المباراة تأتي أنها نقطة البداية للنادي الأهلي في البطولة ويحرص الفريق القاهري على تدشين المشوار بشكل قوي على امل حصد اللقب التاسع له في البطولة الغالية في القارة السمراء.

وأكد وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن هذه المباراة غاية في الأهمية خاصة وأن الأحمر يسعى لبداية قوية من أجل مواصلة المشوار في البطولة.

أهمية المباراة تأتي أيضا بسبب عدم معرفة النادي الأهلي بفريق الجيش الرواندي بالشكل المطلوب وهو ما قد يشكل خطورة على الأحمر الذي اكتفى بمشاهدة شريطين لأخر مواجهة للفريق في البطولة الافريقية من خلال السفارة المصرية في رواندا.

ومن خلال هذا التقرير سنحاول أن نلقي الضوء على عدد من العناصر الهامة التي يعتمد عليها فينست ماشامى المدير الفني للفريق والذي شدد على أنه لن يتنازل عن الفوز في هذه المباراة.

ويعد خطي الوسط والهجوم من أخطر الخطوط في الفريق الرواندي ، كما أن المدير الفني ليس لديه طريقة ثابته يخوض بها المباريات ، حيث أن طريقته في اللعب تعتمد على الخصم بشكل مباشر.

ميشال نداهندوكا

يعد ميشيل من أهم الأسلحة الهجومية في صفوف فريق الجيش ويعتمد عليه المدير الفني بشكل كبير في المباريات ، وتكمن خطورة اللاعب في صغر سنه حيث يبلغ من العمر 24 عاما بالإضافة إلى خبرته الافريقية حيث أنه لاعب دولي في المنتخب الأولي منذ عام 2013 ، كما أنه مازال يحمل رقما قياسيا حيث أنه اللاعب الوحيد الذي انضم إلى المنتخب الأول من فريق في الدرجة الثانية وهو امافوبي ستارز.

ويأتي اللاعب عيسى بيجيريمانا في المركز الثاني من حيث الخطورة على الصعيد الهجومي بعد ميشال.

خط وسط قوي

يعتمد الجيش الرواندي بشكل اكبر على خط الوسط والذي يملك عديد العناصر الشابة مثل جان كلود ايرانزي صاحب الـ 22 عاما كما أنه يملك خبرة دولية حيث أنه يلعب في المنتخب الأول منذ 2008 حيث كان يشارك مع المنتخب تحت 20 عاما والمنتخب الأول الرواندي.

اندريو بيتيرا هو ايضا أحد العناصر الأساسية في صفوف الفريق الرواندي وهو موهبة شابة حيث يبلغ من العمر 19 عاما ، ينيك موكانزي هو أحد عناصر خط الوسط في الفريق الرواندي ، ولفت اللاعب الشباب الأنظار لديه في رواندا عندما تألق في بطولة كوبا كوكاكولا 2013 قبل ان تتهافت عليه الأندية لكن نادي الجيش حسم الصفقة لصالحه.

باتريس سيبومانا هو الأخر أحد العناصر الشابة في صفوف الفريق  ، 18 عاما ، ويعول عليه المدرب في معظم المباريات مستندا ايضا لخبرته مع منتخب رواندا الأول حيث حصل على أول استدعاء عندما كان في 17 عاما.

لمناقشة الكاتب عبر تويتر اضغط هنا
3

صانعو الأهداف

عفوا لا يوجد صانعو اهداف

الهدافون

عفوا لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات