شاهد كل المباريات

إعلان

حفنى الزمالك

صورة لحفني من لقاء النجم الساحلي

تحول شهر سبتمبر الحالي إلى الأسود لدى جماهير الزمالك بعد الخسارة الكبيرة من النجم الساحلي بخمسة أهداف مقابل هدف، رغم أن الفريق الأبيض استطاع الفوز في هذا الشهر على غريمه التقليدي الأهلي بنهائي كأس مصر بهدفين دون رد ليحصل على اللقب.

وتلقى الزمالك خسارة كبيرة من النجم الساحلي الأحد الموافق 27 من شهر سبتمبر الحالي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بملعب سوسة.

وسجل أهداف النجم الساحلي: مروان تاج "ق 5 و83" وبغداد بونجاح "ق 10" وعلاء البريجي "ق 35" وصداد بن عزيزة "ق 86" ، فيما جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق أيمن حفنى.

وظفر الجيل الحالي من أبناء القلعة البيضاء بلقب الدوري المصري وكأس مصر ليحقق الثنائية، وسيحاول الزمالك التعويض في لقاء العودة أمام النجم السبت القادم.

وسقط الزمالك في 20 سبتمبر عام 2005 من حرس الحدود بخماسية نظيفة بملعب المكس في الإسكندرية بالمرحلة الخامسة للدوري المصري الممتاز.

وجاءت الأهداف الخمسة للحرس من ركلة جزاء لعمرو الدالي ومحمد حليم ومحمد مكي وهشام حنفي وأحمد عيد عبد الملك في الدقائق 31 و34 و56 و57 و77.

وقام مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعد الخسارة الكبيرة من الحرس  بعقد اجتماع عاجل مع فاروق جعفر والجهاز الفني واجتماع مع اللاعبين لدرس أسرار الهبوط الشديد والخسارة الكبيرة من الحرس.

وخسارة  الزمالك بهذه النتيجة الكبيرة من النجم تعيد للأذهان السقوط أمام أشانتي كوتوكو بنتيجة 5-1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال  يوم الأحد 20 سبتمبر 1987 وهى الخسارة التى عرفت ( بخماسى كوماسى ).

شاهد أهداف الحدود في الزمالك

شاهد أهداف النجم في الزمالك
0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات