شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. منافس الزمالك في دوري الأبطال.. "النجيلة البرتقالية" أو "المنحوس الكاميروني"

الزمالك محمد كوفى

الزمالك- صور ارشيفية


يبدأ الزمالك مسيرته في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بمواجهة الفائز من نيمبا يونايتد الليبيري أو يونيون دوالا الكاميروني بعد أن يتواجه الفريقين في دور الـ64 من البطولة.

ويعود الزمالك في الموسم القادم للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا بعدما لعب الموسم الماضي في الكونفدرالية الإفريقية.

ونرصد من خلال السطور القادمة أبرز المعلومات عن الفريقين الذي سينتظر الزمالك مواجهة أحدهما في البطولة خلال الموسم القادم.

نيمبا يونايتد



تمكن من الفوز في 2015 بلقب الدوري المحلي، وبذلك أصبح أول فريق من خارج العاصمة يحصل على بطولة الدوري المحلي بعد سنوات من السيطرة.

تمثل أكبر صعوبة بالنسبة للفريق الليبيري في حالة مواجهته للزمالك الملعب السيئ للغاية الذي يخوض عليه الفريق مبارياته حيث أنه يتسع لـ3000 ألاف متفرج ويمتلك أرضية سيئة للغاية.

وخاض الفريق أخر مباراة رسمية له في 27 سبتمبر الماضي ويتواجد حاليا في فترة راحة سلبية.

يونيون دوالا



خسر الدوري الكاميروني في الموسم الماضي لصالح قطن سبور بفارق نقطة وحيدة، بعدما فاز في 17 مباراة وتعادل في 10 وخسر 7.

وفشل دوالا خلال الموسم الماضي أن يستغل تعادل القطن في الجولة الأخيرة من الدوري وتعادل هو الآخر على أرضه ليهدر فرصة خطف الدوري.

ويخوض فريق دوالا مبارياته الرسمية على استاد الوحدة الذي يتسع إلى 30 ألف متفرج ويلعب عليه 7 أندية أخرى في الدوري المحلي، وتم تطويره في 2015 من أجل استضافة بطولة أمم إفريقيا للسيدات العام القادم.

ويسجل دوالا خلال المباراة الواحدة 2.14 هدف، وحقق 57% من مرات الفوز في الدوري الموسم الماضي داخل الأرض، بينما لعب حقق 43% من مرات الفوز خارج الأرض.

0

إعلان

التعليقات