شاهد كل المباريات

إعلان

حرس الحدود يستضيف الصفاقسي والاتحاد مع الهلال بالكونفدرالية

حرس الحدود

حرس الحدود في مواجهة مصيرية امام الصفاقسي التونسي

القاهرة - (رويترز):

يسعى حرس الحدود المصري والصفاقسي التونسي الى افتتاحية مثالية لدور الثمانية (دور المجموعتين) في بطولة كأس الاتحاد الافريقي عندما يلتقيان على استاد المكس بالاسكندرية الأحد.

وتأهلت خمسة فرق عربية لدور الثمانية بكأس الاتحاد هي حرس الحدود والصفاقسي والاتحاد الليبي والهلال السوداني والفتح الرباطي المغربي.

وقال طارق العشري مدرب الحدود إن مباراة الصفاقسي ضمن منافسات المجموعة الثانية ستكون صعبة في ظل امتلاك الفريق التونسي لخبرة كبيرة.

وأضاف لرويترز "الصفاقسي فريق كبير وسبق له الفوز بكأس الاتحاد الافريقي والفوز عليه في الجولة الأولى سيمنحنا دفعة قوية وسيفتح الطريق أمام فريقي في كأس الاتحاد على أمل التأهل للدور قبل النهائي".

وأضاف "أعلم جيدا أن الصفاقسي من أقوى الفرق التي تأهلت لدور الثمانية وأعلم أنه مرشح بقوة للفوز باللقب لذا فان الحصول منه على أول ثلاث نقاط سيدعمنا كثيرا لمواصلة مسيرتنا نحو المنافسة على اللقب".

وسيفتقد الحدود الذي تأهل لدور الثمانية للعام الثالث على التوالي جهود إسلام الشاطر ومحمد مكي وأحمد سعيد (اوكا) بسبب الإصابة لكن العشري وضع ثقته في أكثر من لاعب بديل مثل مهدي صبحي ومحمد عبد المجيد وأحمد عاصم.

وسيحضر الصفاقسي الفائز باللقب ثلاث مرات بتشكيلة مدججة بالنجوم من عينة فاتح الغربي وهيكل قمامدية وكمال زعيم كما تعافى الحارس عبد الرؤوف الرطوبي من إصابة وكذلك الحال بالنسبة لزعيم والأسعد الدريدي.

وقال بيير لوشنتر مدرب الصفاقسي في تصريحات صحفية "المنافس فريق جيد ويملك خط هجوم قويا وعلينا أن نعمل له الف حساب بالاعتماد على طريقة ذكية للحد من خطورته".

وأضاف "رغم قوة الفريق المصري سنسعى للعودة الى قواعدنا بنتيجة ايجابية لذلك يجب أن نخوض اللقاء بانضباط كبير وتركيز تام حتى صافرة النهاية".

وفي المجموعة الأولى سيلعب الاتحاد على أرضه في طرابلس مع الهلال ممثل الكرة السودانية الوحيد ببطولتي افريقيا الأحد.

ويشعر ميلوتين سريدويفيتش (ميتشو) مدرب الهلال بتفاؤل كبير بشأن قدرة فريقه على تحقيق نتيجة إيجابية وقال مؤخرا "رغم الوقوع في مجموعة صعبة مع العملاق الليبي الاتحاد وجوليبا والجيش الذي أطاح بالمريخ السوداني الا اننا نملك الأسباب التي تجعلنا نشعر بالتفاؤل".

وأضاف "حققنا هدفنا الأول ببلوغ دور المجموعتين والان سنضع الهدف الثاني بالتأهل للدور قبل النهائي.

رغم أن المجموعة ليست سهلة لكننا نملك تشكيلة من اللاعبين الذين لا يرضون بغير الفوز ونحن مستعدون للمهمة الصعبة."

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك
0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات