شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. قاهر الأندية المصرية ينتظر المصري في الكونفدرالية

المصري

المصري

نجح المصري البورسعيدي في حجز مقعدًا بين كبار الأندية الإفريقية في بطولة الكونفدرالية، بعد غياب 15 عامًا، إثر تخطيه فريق ايفاني أوبا النيجيري بركلات الترجيح (3-0)، مساء الاثنين.

ضرب المصري موعدًا مع فريق دجوليبا المالي بدور الـ32 من المسابقة، بعدما تعادل في نتيجة مجموع مباراتي الدور التمهيدي ذهابا وإيابا (1-1)، بفضل تألق الحارس أحمد بوسكا والهدف الذي سجله أحمد شكري بالشوط الأول.

بطل مالي يحمل معه ذكريات سيئة في أذهان الجماهير المصرية، بعدما أقصى فريقي وادي دجلة وبتروجيت من المسابقة، عاما 2014 و2015.

نجح وادي دجلة في الفوز ذهابا بثنائية نظيفة، قبل أن يحقق دجوليبا نفس النتيجة على أرضه في لقاء العودة، ويحتكما إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لأصحاب الأرض، بدور الـ16 (1) في البطولة التي توج بها الأهلي.

وفي نسخة 2015، فاز دجوليبا على بتروجيت في مصر (2-1)، قبل أن يكتفي بالتعادل السلبي في لقاء العودة، ليتأهل إلى دور الـ16 (1) من المسابقة.

جدير بالذكر أن المصري يواجه نظيره دجوليبا في شهر مارس المقبل.

آخر ظهور للمصري في إفريقيا يعود إلى عام 2002 ببطولة الكونفدرالية، عندما ودع الدور نصف النهائي على يد شبيبة القبائل الجزائري، حيث فاز ذهابا على أرضه (1-0)، وخسر إيابا (2-0).

0

قائمة صانعي الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعي أهداف

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات