شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى يوضح.. لماذا تم استبعاد 5 لاعبين من القائمة الإفريقية؟

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أوضح مرتضى منصور رئيس الزمالك، سبب استبعاد 5 من لاعبيه، من القائمة الإفريقية الأولية، التي تم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الأحد، مشيراً إلى أن الأمر جاء بناء على طبهم.

ولم يقيد الزمالك، الخماسي محمد إبراهيم وخالد قمر ويوسف أوباما ومحمد رمضان وعلاء الشبلي، في القائمة الإفريقية الأولية للموسم الجديد.

وقال منصور في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه "تم استبعاد الخماسي، بسبب تأكيد وكلائهم على امتلاك عروض للرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية في يناير  الجاري".

وأكد رئيس الزمالك أنه ليس من المنطقي حجز مكان في القائمة الإفريقية للاعب يفكر في الرحيل عن النادي .

وأضاف منصور "محمد إبراهيم أكد امتلاكه عرض احتراف، وأن لديه رغبه في الرحيل عن الفريق"، خاتما "اختيارات القائمة ترجع للجهاز الفني للفريق".

من جهته قال أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك أن استبعاد الثنائي يوسف إبراهيم أوباما ومحمد إبراهيم من القائمة الأفريقية الأولية جاء بناء على طلبيهما.

وواصل "أوباما اتفق مع نادي الاتحاد السكندري على الانضمام إليه معارا، ومحمد إبراهيم طلب الرحيل من الزمالك، وبالتالي تم استبعاد الثنائي من القائمة الأولية الأفريقية .

وأضاف "استمرار أوباما ومحمد إبراهيم مع الزمالك وارد، حال تراجع الثنائي عن طلب الرحيل"، مشددا على إمكانية قيدهما بالقائمة الإفريقية مرة أخرى خلال شهر يناير الجاري، نظير سداد مقابل مادي، وبالتالي لا توجد أزمة بخصوص الثنائي.

وتنص لائحة الاتحاد الإفريقي على أن يكون قيد اللاعب خلال الفترة من 1 إلى 15 يناير مقابل 250 دولار للاعب الواحد، بينما تكون القيمة 500 دولار في حالة القيد من 16 يناير حتى نهاية الشهر في حالة الإضافة بعد القائمة الأولى.

ويشارك الزمالك في دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، حيث يلتقي الفائز من مباراتي زيماموتو الزانزباري ووولايتا ديشا الإثيوبي.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa