شاهد كل المباريات

إعلان

المصري يعلن إقامة مباريات الكونفدرالية على استاد بورسعيد.. ويشكر وزير الداخلية

استاد المصري

استاد المصري

قال النادي المصري، إن اللجنة الأمنية المشكلة من قيادات وزارة الداخلية برئاسة اللواء أمجد عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بورسعيد، أعلنت موافقتها على استضافة استاد النادي لمباريات الفريق بالبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستهل المصري مبارياته بالبطولة بلقاء نظيره جرين بافلوز الزامبي في السابعة والنصف مساء يوم السبت العاشر من فبراير الجاري.

وبذلك يعود الاستاد لاستضافة المباريات بعد غياب دام لنحو 6 أعوام، ومنذ أحداث بورسعيد التي خلفت نحو 72 ضحية من مشجعي النادي الأهلي.

وكانت اللجنة الأمنية قامت ظهر الجمعة بزيارة الاستاد لتفقد كافة مرافقه، والاطمئنان على كافة الترتيبات التي قام بها مجلس ادارة المصري برئاسة سمير حلبية لاستيفاء كافة الاشتراطات الأمنية التي أقرتها النيابة العامة للسماح للاستادات باستضافة المباريات.

وفي سياق متصل وجه مجلس إدارة النادي المصري خالص الشكر والتقدير للواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وذلك بعد قرار الموافقة على استضافة استاد النادي لمبارياته ببطولة الكونفيدرالية، شاكرين تفهمه التام لرؤية ادارة النادي المصري في هذا الشأن وهو ما كان له أكبر الأثر في صدور هذا القرار الذي انتظرته جماهير بورسعيد بشغف طوال السنوات الماضية.

كما توجه مجلس الإدارة بالشكر للواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد على دعمه الكبير لملف استضافة استاد النادي المصري للمباريات الأفريقية ، ومتابعته المستمرة لكافة الخطوات التي قام بها المجلس في هذا الشأن منذ صدور قرار عودة الاستاد مرة أخرى إلى أحضان القلعة الخضراء، ليُجني المصري ثمار هذا القرار بصدور قرار الجهات المعنية بالموافقة على استضافة الاستاد لمباريات المصري ببطولة الكونفيدرالية.

47

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات