شاهد كل المباريات

إعلان

علم وشارة ودقيقة حداد.. استعدادات المصري لعودة إقامة المباريات في بورسعيد

استاد المصري

استاد المصري

كشف طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري عن استعدادات ناديه لاستضافة أول مباراة على استاد بورسعيد، بعد موافقة الأمن على إقامة المباريات عليه.

ويستضيف المصري 10 فبراير الجاري فريق جرين بافلوز الزامبي على ملعب بورسعيد، في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال هاش في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة "سيتم وضع علم كبير على المدرج الشرقي، وشارة سوداء كبيرة، حدادا على شهداء الوطن، فضلا عن الحصول على موافقات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للوقوف دقيقة حدادا.

وتعد هذه المباراة الأولى التي تقام بالملعب منذ مأساة بورسعيد قبل 6 سنوات، والتي أسفرت عن وفاة 72 من مشجعي النادي الأهلي.

وأشار هاشم إلى أن ناديه وجه الدعوة إلى محافظي دمياط والإسماعيلية وبورسعيد، بالإضافة إلى بعض القيادات، على رأسهم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لحضور مباراة المصري المقبلة في بطولة الكونفدرالية.

وأضاف "بدأنا طبع تذاكر المباراة، التي ستكون بحضور 10 ألاف مشجع"، مضيفا "اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والقيادات الأمنية، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، بذلوا مجهود كبير لخوض مباراة الكونفدرالية على ملعب ستاد بورسعيد، لأول مرة منذ 6 سنوات".

وناشد هاشم جماهير ناديه، بالظهور بمظهر حضاري في هذه المباراة، ويجهزون حاليا لمفاجآت قوية في تلك المباراة، حيث بذلت إدارة النادي مجهودات كبيرة للعودة على لعب ملعب بورسعيد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات