شاهد كل المباريات

إعلان

كواليس المصري في الكونفدرالية.. هتافات الجماهير ووصول السعدي

صورة السيسي في إستاد بورسعيد

صورة السيسي في مدرجات إستاد بورسعيد

بورسعيد- طارق الرفاعي:

وضع مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، اليوم السبت، علم جمهورية مصر العربية وعلم النادي وشعار محافظة بورسعيد، بجانب صورتي الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منتصف المدرج الشرقي الذي كان مخصصا لجماهير النادي الأهلي خلال الأحداث الشهيرة، وذلك بالتزامن مع مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق "جرين بافالوز" الزامبي في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية، كأول مباراة رسمية تقام على الاستاد منذ 6 سنوات على خلفية أحداث مباراة الأهلي.

وشهد الاستاد توافد الآلاف من جماهير الفريق لحضور المباراة، ورددت الجماهير التي ارتدت قمصان الفريق وحملت أعلام مصر داخل الاستاد هتافات:"ورجعنا الاستاد وهيخرج الأحفاد"، "النهاردة عيد إفريقيا في بورسعيد"، "الله أكبر"، "تحيا مصر".

وفي سياق متصل، وصل الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبوظبي الرياضية، اليوم السبت، إلى الاستاد لحضور المباراة، وكان في استقباله فور وصوله إلى قاعة كبار الزوار باستاد النادي المصري كل من: اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وواصلت الجماهير دخولها إلى الاستاد منذ الساعة الثالثة والنصف عصر، في ظل حالة من الهدوء والالتزام والنظام من المشجعين، على أن يتم غلق أبواب الاستاد في الساعة السادسة مساء.

وأجرى رجال الشرطة بالتعاون مع أفراد الأمن الإداري بالنادي المصري عملية تفتيش ذاتي لجميع المشجعين قبل دخولهم الاستاد، بجانب مرور المشجع على بوابة إلكترونية أمام بوابة المدرج.

وحظرت الأجهزة الأمنية تواجد أي فرد لا يحمل تذكرة المباراة بالنطاق المحيط بالاستاد، في ظل حالة من الاستنفار الأمني بالشوارع المحيطة به، وأغلقت إدارة المرور كل الشوارع الرئيسة المطلة عليه، كما انتشرت مدرعات وقوات الأمن المركزي بالمنطقة، في ظل انتشارٍ لرجال البحث الجنائي وخبراء الكشف عن المفرقعات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات