شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. داخل بركة مياه.. المصري يتعادل مع سيمبا في الكونفيدرالية

المصري

المصري

تعادل المصري مع سيمبا التنزاني بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية الفريقية اليوم الأربعاء على الاستاد الوطني بدار السلام.

وتوقفت المباراة قرابة نصف ساعة قبل نهاية أحداثها بـ9 دقائق بسبب انقاطع الكهرباء وهطول الأمطار بكثافة قبل أن يقرر الحكم استكمالها داخل اللعب الذي غمرته المياه.

احتسب الحكم ركلة جزاء على المصري بعدما قام كوفي بمنع الكرة من دخول الكرة إلى في الدقيقة 9 عن طريق اليد بعد خطأ في استلام الكرة أمام المرمى.

وتقدم جون بوكو لتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 10، واستطاع أن يسكنها في الشباك بعدما سددها على يسار حارس المصري أحمد مسعود.

ولم يحتاج المصري إلى الكثير من الوقت، وتعادل أحمد جمعة بعد دقيقة واحدة بعدما استقبل عرضية أرسلها محمد شطة من الجانب الأيمن ليصوبها بالقدم اليمنى وتسكن الشباك.

وحصل المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 26 بسبب لمسة يد من مدافع سيمبا، وقام أحمد شكري بتنفيذ الركلة بشكل رائع ليتقدم لصالح الفريق البروسعيدي في الدقيقة 27.

وأهدر سيمبا فرصة التعادل في الدقيقة 65، بعدما استلم مهاجم الفريق كرة في عمق منطقة الجزاء، وسددها قوية ارتدت من العارضة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء ثالثة في المباراة، والثانية على محمد كوفي، وقام أوكوي بالتقدم من أجل تنفيذها وتعادل بها لصالح سيمبا في الدقيقة 75.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 81 بسبب انقطاع الكهرباء عن ملعب المباراة وهطول الأمطار بكثافة وبشكل مفاجئ.

وعاد الحكم لاستكمال المباراة بعد أكثر من نصف ساعة توقفت فيها، بالرغم من الحالة السيئة لأرض الملعب نتيجة الأمطار الغزيرة.

وتقام مباراة العودة على استاد بورسعيد17 مارس الجاري، ويحتاج الفريق البورسعيدي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بهدف لكل فريق من أجل التأهل لدور الـ32 الثاني.

 

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

لمشاهدة هطول الأمطار.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa