شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى يعلن نقل مواجهة ديتشا لاستاد القاهرة بحضور 5 آلاف مُشجع

مرتضى منصور

مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نقل مباراة فريقه أمام ولايتا ديتشا في إياب دور الـ32 في بطولة الكونفدرالية إلى استاد القاهرة بدلاً من إقامتها في السويس كما كان مقرراً لها. 

مرتضى قال في تصريحات تلفزيونية:"تحدثت مع ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وقررت نقل مواجهة الفريق المقبلة الإفريقية إلى استاد القاهرة بدلاً من السويس". 

رئيس نادي الزمالك أكد على أنه سيقوم بتوفير 100 حافلة نقل لإقلال 5000 مشجع من اختياره، مشيراً إلى أنه سيمنح دعوات الحضور لأعضاء النادي والفرق الرياضية فقط بناديه. 

وأضاف مرتضى:"ستتحرك الحافلات من داخل نادي الزمالك، ولن يحصل أي شخص على دعوة الدخول إلا داخل استاد القاهرة، سيحضر 5 آلاف مشجع محترم لتشجيع فريقهم". 

مرتضى شن هجوماً ضارياً على جماهير النادي الأهلي التي حضرت مواجهة فريقها ضد مونانا الجابوني في ذهاب دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة بسبب الأحداث التي صاحبت المباراة. 

وأنهى مرتضى:"لن أبيع التذاكر لأكسب مائة ألف جنيه، ثم أدفع مليوناً بسبب تكسير كراسي ومنشآت الاستاد، الدخول سيكون لأبنائنا في نادي الزمالك من أعضاء الفرق الرياضية والأعضاء فقط بدعوات مجانية".

4

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات