شاهد كل المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: المصري ليس الأهلي.. وأطالب بعدم الاستهانة بمونانا

ابراهيم حسن

إبراهيم حسن

صرح إبراهيم حسن مدير الكرة بالمصري أنه فريق مونانا الجابوني لن يكون سهلا، بالرغم من الخسارة الكبيرة التي تعرض لها أمام الأهلي قبل أن ينتقل للكونفيدرالية.

وأقصى الأهلي فريق مونانا من دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز 7-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، قبل أن يقع في مواجهة المصري بدور الـ32 الثاني من الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال إبراهيم حسن في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه أن الجهاز الفني لن يلتفت اطلاقاً للنتيجة الخادعة لمباراتي مونانا أمام الأهلي بدور الـ 32 من دوري الأبطال واللتين انتهيتا بفوز الأهلي بمجموع المباراتين بسبعة أهداف مقابل هدف.

وأوضح مدير الكرة بالفريق البورسعيدي، أن الأهلي يمتلك الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة في البطولات الإفريقية وهو ما لا يتوافر بالقدر الكافي في لاعبي المصري الذين عليهم بذل الجهد والعرق وعدم الاستهانة مطلقاً بهذا الفريق الذي يمتلك العديد من اللاعبين الأكفاء، والذين أدركوا بعد خسارتهم أمام الأهلي برباعية في الذهاب أن أملهم في الصعود قد أصبح ضئيلاً، لذا دخلوا مباراة الاياب بحالة من اللامبالاة.

وأكد ابراهيم حسن أن الجهاز الفني للمصري بقيادة قادر على نقل هذا الشعور الى لاعبيه أملاً في تخطي عقبة مونانا والوصول لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه، مشيراً أن وصول المصري سيرتفع بسقف طموحات وتطلعات الجميع داخل بورسعيد، معرباً عن أمله في استمرار انجازات الفريق خلال المواسم الثلاث الأخيرة.

وأنهى ابراهيم حسن حديثه مؤكداً أن الجميع داخل النادي المصري يدرك حجم المسئولية الملقاة عليه من كافة جماهير الكرة المصرية باعتباره بأحد ممثلين اثنين للكرة المصرية في المحفل الأفريقي، مؤكداً ثقته التامة في لاعبيه تحت قيادة العميد حسام حسن وقدرتهم على التمثيل المشرف لمصر في هذا المحفل الأفريقي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات