شاهد كل المباريات

إعلان

المصري ليلا كورة: لا نملك حق الاعتراض على قرار مونانا بتغيير "ملعب الأهلي"

المصري ، احمد جمعة

المصري ، احمد جمعة

قال طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن مجلسه لن يعترض على قرار فريق مونانا الجابوني، بتغيير ملعبه، الذي سيستضيف مباراة ذهاب دور الـ32 الثاني بالكونفدرالية الإفريقية، عن الملعب الذي استضاف عليه الأهلي، في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مونانا ودع دوري الأبطال، بعد خسارته من الأهلي، لينتقل لبطولة الكونفدرالية، حيث أوقعته القرعة في مواجهة المصري.

وحسب المركز الإعلامي للنادي المصري، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تلقى خطاباً رسمياً من إدارة مونانا باختيار ملعب أوجيستين مونيدان بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، لاستضافة مباراته أمام المصري، في الرابعة عصر الجمعة 6 أبريل المقبل بتوقيت القاهرة.

وعقب طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري، في تصريحات لمراسل يلا كورة، قائلا "لم ولن نعترض على هذا الأمر، خاصة وأن مونانا في كل المخاطبات الرسمية أكد أنه يفاضل بين الملعبين، وبالتالي لا نملك حق الاعتراض بعد اختيارهم هذا الملعب، ونحن جاهزون للعب في أي مكان".

وختم "جميع اللاعبين في حالة تركيز تام خلال هذه الفترة من أجل تحقيق الفوز في المباراة القادمة على حساب فريق الاتحاد السكندري بالدوري، السبت".

الجدير بالذكر أن ملعب أوجستين مونيدان، يتسع لنحو 7 آلاف متفرج ، فيما يتسع ملعب الصداقة الذي استضاف مباراة مونانا والأهلي في مباراة إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت في السابع عشر من مارس الجاري لنحو 40 ألف متفرج.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa