شاهد كل المباريات

إعلان

الـ32 الإضافي بالكونفدرالية.. الرجاء على أعتاب التأهل وصعوبة موقف اتحاد الجزائر

وفاق سطيف والرجاء

الرجاء

انتهت منافسات ذهاب دور الـ 32 الإضافي لكأس الكونفدرالية الأفريقية، مساء اليوم السبت، بإقامة 8 مباريات جميعها انتهت بنتائج إيجابية.

تمكن الرجاء الرياضي المغربي من الفوز خارج أرضه على زناكو الزامبي بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما كل من محمود بنحليب وزكريا حدراف، لتصبح مهمة تأهله لدور الـ 16 سهله، حيث يكفيه التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بأقل من هدفين.

وفي نفس الجولة فاز يانج أفريكانز التنزاني على أرضه ووسط جماهيره على ضيفه ويلايتا ديتشا الإثيوبي بهدفين دون رد.

وكان ديتشا قد أقصى الزمالك من الدور السابق بعد الفوز على ملعبه بهدفين مقابل هدف، والخسارة إيابا بهدفين لهدف، لتحسم ركلات الجزاء المواجهة لصالح الفريق الأثيوبي.

ولابد من تحقيق الفوز في مواجهة الإياب ليضمن فريق ويلايتا ديتشا الإثيوبي التأهل لدور الـ 16 بالكونفدرالية.

وتمكن فريق سانت جورج الأثيوبي من الفوز على ملعبه بهدف دون رد على ضيفه كارا برازافيل الكونغولي، كما خسر هلال الأبيض السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدق على يد يونياو دو سونجو الموزمبيقي.

وخسر اتحاد الجزائر خارج أرضه على يد بلاتو يونايتد النيجيري بهدفين مقابل هدف، ويكفي الفريق الجزائري الفوز في مباراة العودة بهدف دون رد للتأهل للدور المقبل.

وحقق فريق ويليامسفيلي أثلتيك الإيفواري على ضيفه ديبورتيفو نييفانج بنتيجة هدفين دون رد، كما فاز جينيراسيون فوت السنغالي على نهضة البركان المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

0

إعلان

التعليقات

`80

10 دقائق اخيرة من عمر الشوط الثاني والتعادل ما زال 1-1 بين الفريقين