جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. المصري يتأهل لمجموعات الكونفدرالية بعد فوز صعب على مونانا

احمد جمعة المصري

من مباراة المصري ومونانا

حقق النادي المصري فوزًا صعبًا على حساب مونانا الجابوني بهدفين لواحد مساء اليوم الثلاثاء في إياب مباريات دور الـ32 (ب) لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل المصري مع مونانا في الجابون بهدف لكل فريق، قبل أن ينجح الفريق المصري في الفوز ببورسعيد ليتأهل للدور القادم.

ونجح المصري في خطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليصبح ممثل مصر الوحيد في البطولة بعد خروج الزمالك على يد ولايتا ديتشا الأثيوبي.

ملخص المباراة

سيطر المصري على مجريات اللقاء منذ البداية حتى سنحت فرصة التسجيل الأولى لبانسية مع الدقيقة السابعة بعدما صوب كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، إلا أن حارس مونانا أبعدها بنجاح.

وأهدر بانسية فرصة أخرى للتسجيل في شباك مونانا مع الدقيقة 26 من اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ليصوبها أعلى العارضة الجابونية.

ومهد بانسية كرة إلى إسلام عيسى داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30 من المواجهة إلا أن اللاعب صوبها في أقدام مدافعي مونانا لتخرج إلى ركلة ركنية لم يستفد منها المصري.

واطلق بانسية تصويبة من خارج منطقة الجزاء مع حلول الدقيقة 39 إلا أن حارس مونانا نجح في الإمساك بها بسهولة.

وكاد موسوجو أن يسجل هدف أول لمونانا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما انطلق بالكرة ليصل لداخل منطقة الجزاء قبل أن يصوب كرة أرضية أبعدها أحمد مسعود عن مرماه.

وتسلم بانسية كرة على صدره داخل منطقة الجزاء لتتمهد أمام أحمد شكري الذي صوب كرة أرضية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 49.

ونجح محمد كوفي في تسجيل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 59 بعدما تلقى عرضية من أحمد شكري ليحولها برأسه داخل الشباك الجابونية.

وعادل لويس أميكا النتيجة لمونانا في الدقيقة 65 بعد هجمة مرتدة اخترق خلالها دفاع المصري ليصوب كرة أرضية داخل شباك احمد مسعود.

ونجح إسلام عيسي بمساعدة من دفاع مونانا في تسجيل الهدف الثاني مع الدقيقة 75 بعدما اخترق الدفاع بمهارة قبل أن يحول عرضية ارتطمت بأقدام لاعبي الفريق الجابوني لتدخل شباكهم.

وعاد عيسى للظهور من جديد في الدقيقة 85 بعدما اخترق دفاع مونانا من الجانب الأيمن قبل أن يصوب كرة نحو المرمى إلا أن الحارس الجابوني أبعدها بقبضة اليد.

تشكيل المصري: أحمد مسعود، محمد شطة، محمد كوفي، إسلام صلاح، محمد حمدي، عمرو موسي، فريد شوقي، إسلام عيسي، أحمد شكري، أحمد جمعة، بانسية.

لمشاهدة هدف المصري الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مونانا الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف المصري الثاني.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن