شاهد كل المباريات

إعلان

المصري ينطلق في مجموعات الكونفدرالية بفوز يحقق له صدارة مجموعته

احمد جمعة المصري

أحمد جمعة لحظة تسجيل الهدف الأول للمصري

حقق النادي المصري فوزًا على حساب يونياو دو سونجو الموزمبيقي بهدفين نظيفين مساء اليوم الأحد، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

هدفا المصري خلال المباراة جاءا عن طريق المهاجم أحمد جمعة، حيث سجل هدفًا في كل شوط، ليقود الفريق البورسعيدي لفوز أول في دور المجموعات.

وحصد المصري الثلاث نقاط الأولى له في المجموعات، ليتربع على صدارة المجموعة الثانية متفوقًا بفارق الأهداف على نهضة البركان المغربي، بينما ظل دو سونجو بدون رصيد كالهلال السوداني.

ملخص المباراة

سيطر المصري على الملعب بشكل كامل في ظل تراجع لاعبي يونياو دي سونجو للدفاع بشكل كبير للحفاظ على نظافة شباك فريقهم.

وتعرض بانسيه للإصابة في الدقيقة 16 من زمن اللقاء ليفشل في استكمال المواجهة ليحل عبد اللطيف جريندو بدلًا منه في تبديل أول اضطراري للمصري.

وكاد جريندو أن يسجل الهدف الأول للمصري في الدقيقة 19 بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها قوية برأسه نحو المرمى، ولكن القائم الأيسر تصدى للكرة.

جريندو تلقى كرة عرضية أخرى تسلمها داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 30 قبل أن يحولها لأحمد جمعة الذي صوب كرة أرضية تحولت إلى ركلة ركنية لم يستفد منها المصري.

وسجل أحمد جمعة الهدف الأول للمصري في الدقيقة 36 بعدما تلقى كرة عرضية ليحولها برأسه داخل الشباك معلنًا عن تقدم الفريق البورسعيدي.

واستطاع جمعة أن يسجل الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 52 من اللقاء بعدما إنفرد بالمرمى من منتصف الملعب قبل أن يصوب كرة أرضية داخل الشباك الموزمبيقية.

وكاد إسلام عيسى أن يسجل الهدف الثالث للمصري في الدقيقة 64 بعدما صوب كرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها لمست العارضة قبل أن تخرج إلى ركلة مرمى.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa