شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. الزمالك ينقذ موسمه "الكارثي" ويواصل سيطرته على كأس مصر

الزمالك

الزمالك

أنقذ فريق الزمالك موسمه "الكارثي" وتوج ببطولة كأس مصر، لتعود الحياة مرة أخرى للقلعة البيضاء بعد أن كان الفريق مهددا بالخروج دون أي بطولة، وفقدان المنافسة على بطولتين الموسم المقبل.

ونجح الزمالك في التتويج بمسابقة كأس مصر لموسم 2017/2018 بفضل ركلات الجزاء الترجيحية، بعدما تعادل مع سموحة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

وفشل الزمالك في المنافسة على الدوري، واحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، وتلقى الفريق 9 خسائر وتعادل في 7 وفاز في 18 مباراة.

وودع الفريق منافسات كأس الكونفيدرالية الافريقية من الدور الأول، في أكبر مفاجآت الموسم على يد فريق ولايتا ديتشا الأثيوبي، بفضل ركلات الجزاء الترجيحية.

ومنح كأس مصر هذا الموسم، الزمالك فرصة جديدة للمنافسة على بطولات جديدة الموسم المقبل، وليس الاكتفاء بالدوري والكأس والبطولة العربية فقط لا غير.

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قبل مباراة سموحة بنهائي الكأس طالب لاعبيه بضرورة الفوز من أجل اضافة لقب جديد، وعدم الخروج دون بطولات هذا الموسم، وللمشاركة في السوبر والكونفيدرالية.

وحقق لاعبو الزمالك امنية رئيس ناديهم وجماهيرهم، بالتتويج بالكأس، وبالتالي تأكد مواجهته للأهلي على لقب السوبر المصري، بجانب المشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية.

وواصل الزمالك سيطرته على كأس مصر، في السنوات الأخيرة، حيث أضاف لرصيده البطولة رقم 26، بجانب التتويج بـ5 ألقاب في أخر 6 سنوات.

4

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات