شاهد كل المباريات

إعلان

المصري يرفض الهزيمة في الكونفدرالية ويعود بنقطة أمام نهضة البركان

المصري

لاعبو المصري مع مدربهم في لقطة أرشيفية

رفض فريق المصري استقبال الهزيمة الأولى في مجموعات الكونفدرالية الإفريقية في مباراة الجولة الثالثة أمام فريق نهضة البركان المغربي ليعود من ملعب الفريق المنافس بتعادل (0-0) ويحصل على نقطة.

التعادل رفع رصيد المصري إلى 5 نقاط في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد الفريق المغربي إلى 7 نقاط في المركز الأول، وسيلعب الفريقان من جديد في استاد بورسعيد في الجولة الرابعة للاقتراب أكثر من التأهل.

وفي نفس المجموعة تعادل الهلال السوداني مع فريق يونياو سونجو (2-2) ليرتفع رصيد الفريق السوداني إلى نقطتين في المركز الثالث، ثم يونياو سونجو في المؤخرة بنقطة واحدة.

ملخص المباراة

الفريق المغربي ضغط مبكراً وحصل على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية ليتم تسديد كرة ارتطمت بالحائط البشري وفقدت خطورتها.

ومن جديد كاد الفريق المغربي أن يسجل من عرضية من الجهة اليمنى انتهت برأسية كانت في طريقها للشباك في الدقيقة 4 لكن الحارس أحمد مسعود الذي حول الكرة لركنية نفذت سريعة لتنتهي بمحاولة أخرى بتسديدة يسارية التقطها الحارس.

بعدها توقفت المحاولات على المرمى، وحصل الفريق المغربي على ركلة ثابتة في الدقيقة 28 انتهت بعرضية شتتها الدفاع، وبعدها بلحظات باغت بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.

ونجح المصري في تأمين مرماه بشكل جيد في الشوط الأول من المحاولات الطفيفة للفريق المغربي التي كانت أغلبها كرات عرضية افتقدت للمسة الأخيرة لينهي الشوط بدون أهداف.

ومن ركلة حرة مباشرة سدد إسلام عيسى كرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 59 لكنها ارتطمت بالحائط البشري وفقدت خطورتها لتعود الكرة للفريق المغربي.

أصحاب الأرض كانوا قريبين من التسجيل في الدقيقة 70 بعد عرضية من ركلة ثابتة حولها يوسف أوتايو برأسية خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن للفريق المصري.

وانتظرو ملخصاً لأحداث المباراة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات