جميع المباريات

إعلان

تأخر الطائرة الأثيوبية يربك المصري قبل السفر لموزمبيق

أحمد شكري لاعب المصري يحصل على انذار

فريق المصري البورسعيدي

تعرضت بعثة فريق المصري البورسعيدي لأزمة خلال سفر الفريق لموزمبيق استعدادًا لملاقاة يونياو دو سونجو ضمن المرحلة الخامسة عن المجموعة الثانية بمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي المصري، فإن مسئولي النادي الساحلي فوجئوا بإعلان مسئولي الخطوط الجوية الأثيوبية عن تأخير آخر في موعد إقلاع الطائرة لتقلع حسب تأكيداتهم في الخامسة والنصف فجرًا بدلاً من الرابعة إلا ربع.

وكان من المقرر أن تقلع الطائرة والتي ستقل بعثة المصري إلى موزمبيق في الرابعة إلا ربع بدلاً من الساعة الثانية والثلث فجرًا إلا أن مسئولي الخطوط الجوية الأثيوبية أكدوا على إجراء تعديل جديد في موعد إقلاع الطائرة.

وأفاد الموقع الرسمي للمصري، إن مسئولي البعثة طالبوا مسئولي الخطوط الجوية الأثيوبية بإبلاغ مقرهم الرئيسي بأديس أبابا بهذا التأخير، حتى يتم تأخير موعد إقلاع طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية التي كان من المفترض أن تقل بعثة المصري صباح اليوم الى العاصمة الموزمبيقية مابوتو.

ومن المقرر أن يلعب المصري نظيره يونياو دو سونجو يوم الأحد المقبل في مباراة يحتاج فيها الفريق البورسعيدي لنقطة التعادل من أجل ضمان الوصول لدور الثمانية.

جدير بالذكر أن المصري يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط يليله نهضة البركان المغربي برصيد سبع نقاط ثم الهلال السوداني برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل بطل موزمبيق المجموعة برصيد نقطتين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن