جميع المباريات

إعلان

اتحاد العاصمة: تمنينا مواجهة المصري رغم الحساسية.. ونملك بعض الأفضلية

اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

حدد عبد الحكيم سرار، المدير العام لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، معالم تخطي المصري البورسعيدي، عندما يلتقي الفريقان في دور الثمانية لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كأس الكونفدرالية).

ويحل اتحاد الجزائر ضيفا على المصري في مباراة الذهاب المقررة يوم 14 سبتمبر الجاري، على أن يستضيفه في مباراة العودة بعد أسبوع من المباراة الأولى.

وقال سرار، في برنامج للتلفزيون الحكومي مساء الاثنين، إنه يتعين على فريقه التحلي بالهدوء والذكاء، اذا ما أراد تجاوز عقبة منافسه المصري.

وأضاف: "صراحة، تمنيت مواجهة المصري رغم الحساسية التي تفرزها المواجهة الجزائرية المصرية، لأنها ستجنبنا مشقة التنقل لمسافات بعيدة، أعتقد أننا نملك بعض الأفضلية لأننا سنلعب مباراة العودة في الجزائر".

وأوضح سرار أن المدير الفني الفرنسي تيري فروجي سيستفيد من كل المعلومات الخاصة بالمنافس من اجل اعداد الخطة المناسبة للإطاحة به، لافتا إلى الصعوبة الكبيرة التي وجدها المصري، عندما واجه نهضة بركان المغربي في دور المجموعات بخلاف الحال عندما تعلق بمنافسين من باقي أنحاء أفريقيا.

وأتم: "اتحاد الجزائر مطالب أولا بالفوز بالطريقة والأداء على ضيفه أهلي برج بوعريريج الثلاثاء في الدوري المحلي، ثم الفوز الأحد المقبل على القوة الجوية العراقي في إياب الدور 32 من بطولة كأس العرب للأندية، حتى يكون جاهزا من الناحية النفسية للمباراة أمام المصري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن