جميع المباريات

إعلان

المصري عن تهديد استبعاده من الكونفدرالية ليلا كورة: قمة الفتنة والتهريج

المصري ، المصرى

المصري البورسعيدي

عبر طارق هاشم، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، عن استياء النادي من تهديد استبعاد الفريق من البطولة الكونفدرالية الإفريقية بسبب أزمة المستحقات مع لاعبه البوركيني أريستيد بانسيه.

ويشارك المصري تحت قيادة حسام حسن لأول مرة في تاريخه في الدور ربع النهائي من الكونفدرالية، بعدما أوقعته القرعة يوم الاثنين الماضي في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة أعلن في الساعات القليلة الماضية أن المصري قد يتم استبعاده من المشاركة بالكونفدرالية إذا لم يلتزم بكامل المستحقات المالية الخاصة باللاعب بانسيه (طالع التفاصيل).

وقال هاشم، في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة" صباح اليوم الجمعة: "ما حدث من إعلان مثل هذه التصريحات أمر مثير للضحك، ويعتبر قمة الفتنة والتهريج".

وأضاف: "هل من المنطقي الخروج بمثل هذه التصريحات غير الصحيحة في ذلك التوقيت وقبل 9 أيام من المباراة الفريق المصيرية أمام اتحاد العاصمة؟ هذا الكلام عاري تمامًا من الصحة".

وأوضح: "كل ما في الأمر أن اتحاد الكرة أرسل لنا مخاطبة وصلته عن طريق الكاف بأن بانسيه يطالب بمستحقاته المالية وعلى النادي تسوية هذه المستحقات".

وأكد: "النادي أوفى بمستحقات بانسيه والملف حاليًا بالفيفا، ولم يشير الاتحاد الإفريقي من قريب أو بعيد باستبعاد المصري من الكونفدرالية، ما حدث من وجهة نظري هو كذبة إبريل".

وأتم عضو مجلس إدارة المصري تصريحاته قائلا: "حزين للغاية لأن مثل هذه التصريحات تثير الفتنة في توقيت غير مقبول على الإطلاق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن