جميع المباريات

إعلان

مرتضى: هناك استقواء بجهات أجنبية ضدي.. ومؤامرة الأب ضد الزمالك يستكملها الابن

مرتضى منصور

مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، عمرو مصطفى فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي، بعد قرار إيقافه على المستوى المحلي والدولي لمدة عام.

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرار بإيقاف مرتضى منصور بعدما هاجم رئيس الاتحاد الإفريقي وسكرتيره بشكل علني في أكثر من مناسبة.

وقال مرتضى في مقطع مصور نشره على "يوتيوب" اليوم السبت: "ما يحدث مؤامرة بدأت من هشام حطب وياسر ادريس، وفي اللجنة الأوليمبية الدولية لأنهم مدركين لكافة الأمور رفضوا معاقبة رئيس نادي مثلي، وأكدوا أنهم يتعاملوا مع الاتحادات فقط."

وعاد مرتضى ليتحدث عن احتمال وجود مؤامرة على النادي: "عندما علموا أن هناك رئيس نادي قوي في الزمالك قرروا القضاء عليه، وعمرو مصطفى فهمي عضو أولترا أهلاوي هو الذي اتخذ القرار."

وأضاف: "لا يجرؤ بني آدم أن يمنعني من حضور المباريات، وهناك استقواء بجهات أجنبية ضد مواطن مصري.. ماذا فعلتم مع من وجه السباب للسيد تركي آل الشيخ لكي تقوموا بإيقافي؟"

وواصل: "هذه مؤامرة حقيرة بدأت من مصطفى فهمي الأب الذي سحب لقب نادي القرن الحقيقي من الزمالك ومنحه للأهلي، احنا (عناتر) ومصطفى فهمي وابنه لم يتعاملوا معي، والولد والأب سيندموا على اليوم الذي ولدوا فيه."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن