شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. عمر جمال: سنقاتل أمام البنزرتي ..وسعيد بالعمل تحت قيادة البدري

عمر جمال

عمر جمال

كتب – أحمد فوزي :

أكد عمر جمال مهاجم الإسماعيلي بأنهم سيقاتلوا في مباراتهم أمام البنزرتي التونسي وأشار في الوقت ذاته بأن إنتقاله للأهلي أو الزمالك مستقبلاً وارد.

وتلقي الفريق الأصفر هزيمة ثقيلة أمام البنزرتي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة في ذهاب دور الـ16 الثاني لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال عمر جمال في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com   "لا يوجد في كرة القدم شيئ أسمه مستحيل فنحن كلاعبين سنقاتل في مباريات الإياب والتوفيق في النهاية من عند الله".

وأكمل: "سبق لفريق إتحاد جدة السعودي وأن حقق الفوز بنيجة كبيرة علي أحد الأندية الآسيوية ثم إنهزم علي ملعبه بنتيجة كبيرة وخرج من البطولة فهذه المباراة كانت من طرائف كرة القدم".

وعن سبب توقيعه لنادي أهلي طرابلس الليبي رد: "السبب في ذلك يرجع إلي المعاملة الطيبة التي لقيتها من جانب رئيس النادي الليبي بجانب رغبتي في اللعب خارج مصر".

وواصل: " قبل توقيعي للفريق الليبي قدم لي الزمالك عرضاً ولكنني وقعت لأهلي طرابلس نظراً لأن مسئولو القلعة البيضاء عرضوا علي الحصول أولاً علي 25% من قيمة العقد ولكنني طلبت 50% نظراً لأنني لم أحصل علي مستحقاتي من الإسماعيلي".

وعن سؤال عما إذا تألق مع أهلي طرابلس خلال موسم الإعارة ثم عرض عليه الأهلي والزمالك التعاقد معه رد عمر: "الأولوية ستكون للإسماعيلي إذا كان النادي مستقر ولكن حدث العكس فاللعب للقطبين وارد خاصة وأننا نعيش في عصر الإحتراف".

وأتم: "أنا سعيد للغاية بالتدريب تحت قيادة حسام البدري الذي سيتوليي القيادة الفنية لأهلي طرابلس وسأقاتل حتي أكون عند حسن ظنه".

0

إعلان

التعليقات