شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يستهدف افتراس ضحية الزمالك من أجل بداية موفقة في مجموعات الكونفدرالية

الأهلي

فريق الأهلي يعود لبطولة الكونفدرالية

كتب - عبد القادر سعيد:

يأمل فريق النادي الأهلي في بداية موفقة لمشواره بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية عندما يستضيف فريق نكانا ريد ديفلز الزامبي على ملعب بترو سبورت.

البداية

بعد خروج الأهلي من دوري الأبطال وانتقاله للكونفدرالية، واجه بطل أفريقيا للموسم الماضي فريق الدفاع الحسني المغربي في دور الستة عشر.

وحقق الأهلي فوزاً هزيلاً في القاهرة بهدف نظيف ثم خسر بهدفين حتى نهاية الوقت الأصلي من لقاء العودة قبل أن يسجل رؤوف هدفاً قاتلاً في الوقت بدل الضائع ليتأهل الأهلي بقاعدة احتساب الهدف في أرض الخصم بهدفين.

وبهذه الطريقة تأهل الفريق الأحمر لمجموعات الكونفدرالية ليصل إلى محطة هامة في البطولة التي لم يسبق لأي نادي مصري الفوز بها بنظامها الجديد.

ضحية الزمالك

فريق نكانا ريد ديفلز خرج من دوري أبطال أفريقيا بعد أن أطاح بيه فريق الزمالك من دور الستة عشر ليتحول لضحية للنادي المصري.

لكن الفريق الزامبي سيجد نفسه أمام عملاق مصري أخر في مجموعات الكونفدرالية عندما يواجه فريق النادي الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولات الأفريقية.

فقد خسر نكانا ريد ديفلز من فريق الزمالك (5-0) بالقاهرة على الرغم من نجاحه في التعادل سلبياً في مباراة الذهاب في ملعبه ليودع البطولة وينتقل للكونفدرالية.

اختبار

ربما يكون مدرب الأهلي المخضرم فتحي مبروك قد تخطى مرحلة الاختبارات واكتسب خبرات عديدة طوال مشواره التدريبي، لكن قيادة العملاق الأحمر في الكونفدرالية الإفريقية أمر أخر.

مبروك هذه المرة أمام اختبار حقيقي، فالمباريات الأفريقية تختلف تماماً عن المباريات المحلية، دراسة الخصم لوضع خطة المباراة ليست أمراً سهلاً في ظل عدم توافر معلومات كثيرة عن الخصوم في أفريقيا.

تفاصيل المباراة:
الحدث: بطولة الكونفدرالية – مرحلة المجموعات
التاريخ: 17 مايو 2014
التوقيت: 08:00 مساءً
القناة الناقلة: beIN sport 10 HD
0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa