شاهد كل المباريات

إعلان

فتحي مبروك: أتمنى الاستمرار في تدريب الأهلي لتحقيق إنجاز غير مسبوق

فتحي مبروك

فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي

كتب - عبد القادر سعيد:

عبر فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي عن رغبته في الاستمرار في تدريب فريقه من أجل تحقيق لقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفي تصريحات عقب المباراة قال مدرب الأهلي: "النتيجة إيجابية أمام النجم في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها، ونظراً لغياب عدد كبير من اللاعبين".

وحقق الأهلي تعادلاً إيجابياً مع النجم الساحلي في تونس بنتيجة (1-1) بعد أن كان متأخراً مع نهاية الشوط الأول ليتصدر مجموعته بالكونفدرالية برصيد 4 نقاط بفارق نقطتين عن النجم الساحلي وفريق سيوي سبور.

وأضاف مبروك قائلاً: "نجحنا في وضع خطة للمباراة تمكننا من الأداء بأسلوب جيد وقدم اللاعبين أنفسهم بروح قتالية عالية أفادتنا في اللقاء".

وواصل المدرب المؤقت للأهلي قائلاً: "إصابة جدو في بداية المباراة أربكت حساباتنا تماماً، لكن تداركنا الأمر في الشوط الثاني بإشراك رؤوف، لننجح في الوصول لمرمى النجم الساحلي ونسجل ونهدد أكثر من مرة".

وعن بقاءه في القيادة الفنية للأهلي قال مبروك: "لو رغبت الإدارة في استمراري فسأرحب بذلك، لكن لو اكتفت بالمهمة المؤقت التي منحتها لي فسأقول لهم شكراً وأرحل في جميع الأحول".

وتابع مدرب الأهلي قائلاً: "لكن لا أخفي أنني أتمنى استمراري في تدريب الأهلي لتحقيق إنجاز غير مسبوق وهو الفوز ببطولة الكونفدرالية".

وأنهى مبروك تصريحاته قائلاً: "أشكر جماهير ولاعبي النجم الساحلي على الشكل الجيد الذي خرج به اللقاء، لقد خرجنا في النهاية –حبايب- في السلوك وفي النتيجة أيضاً"
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات