شاهد كل المباريات

إعلان

لاعب سيوي سبورت: فريقنا أسطوري وصلابتنا ستهزم خبرة الأهلي

سيوي

روجير أسالي يتوسط زملاؤه في سيوي سبورت

كتب - أحمد شريف:

أكد اللاعب روجير أسالي لاعب نادي سيوي سبورت الإيفواري، أنه يرغب في الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على حساب النادي الأهلي، لإهداؤها إلى جماهير الفريق قبل رحيله عن صفوفه منتقلاً إلى نادي مازيمبي الكونغولي.

وأدلى أسالي بتصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، أكد فيها على أن فريقه يمتلك العديد من اللاعبين المتميزين، مشدداً على أن صلابة الفريق - على حد تعبيره - ستمكنهم من تحقيق الفوز على الأهلي وخبرات لاعبيه.

وصرح أسالي قائلاً: " لدينا الدافع للفوز على الأهلي وتحقيق لقب كأس الكونفدرالية، أنا لست اللاعب المتميز الوحيد في الفريق، لدينا عدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات العالية، إلى جانب مديرنا الفني جيرفي ريجو الذي حصل على جائزة أفضل مدرب في الموسم الماضي ".

وسيلتقي الأهلي مع سيوي سبورت في أبيدجان مساء غداً السبت في ذهاب الدور النهائي لكأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة العودة يوم السبت الموافق السادس من شهر ديسمبر المقبل في ستاد القاهرة.

وأضاف لاعب سيوي سبورت قائلاً: " لدينا حالياً فريق أسطوري، أنه لا يقل عن أسيك ميموزا خلال فترة سيطرته على القارة الأفريقية في الماضي، سيوي سبورت يريد أن يكون فريق عظيم في أفريقيا والمباراة النهائية هي أولى خطواتنا لتحقيق ذلك ".

وأكمل روجير أسالي تصريحاته بقوله: " أنه الدور النهائي، لا وقت للحسابات، يجب علينا أن نبحث عن الفوز وهو ما سنفعله بالفعل، المباراة النهائية تُلعب بين فريقين لا أكثر من ذلك، الأهلي لديه الخبرة، لكن صلابتنا وشغفنا لتحقيق اللقب سيهزم تلك الميزة ".

واختتم روجير أسالي تصريحاته بالتأكيد على رغبته في تحقيق لقب البطولة الأفريقية، من أجل إهداؤها إلى جماهير الكرة في كوت ديفوار بصفة عامة، ولجماهير سيوي سبورت بصفة خاصة، قبل انتقاله إلى مازيمبي الكونغولي عقب مباراة العودة لنهائي كأس الكونفدرالية مباشرة.
0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa