شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يضمن صدارة الأندية الأكثر تتويج عالمياً بعد إيقاف ريفير بلايت لزحف بوكا جوينورز.. فيديو

ريفير

ريفير

كتب - أحمد شريف:

أوقف نادي ريفير بلايت زحف غريمه التقليدي بوكا جونيورز خلف النادي الأهلي المصري، بعدما تمكن من تحقيق الفوز عليه بهدف نظيف في مباراة الإياب للدور قبل النهائي من بطولة كوبا سود أمريكانا " كأس أندية أمريكا الجنوبية " في اللقاء الذي أقيم فجر اليوم الجمعة.

ويعد نادي بوكا جونيورز هو ثاني الأندية تحقيقاً للألقاب القارية والدولية في العالم برصيد 18 لقباً، متساوياً مع نادي ميلان الإيطالي، خلف الأهلي المصري متصدر القائمة برصيد 19 بطولة خارجية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب لابوموبونيرا معقل فريق بوكا جونيورز، قبل أن ينجح ريفير بلايت في تحقيق الفوز في مباراة العودة بملعب مونيمونتال ليتأهل للمباراة النهائية للبطولة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب ليوناردو بيسكوليتشي في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، بعدما أضاع ايمانويل جيجليوتي ضربة جزاء لبوكا جونيورز بعد مرور أربع دقائق فقط من بداية المباراة.

وبهذا الفوز تأهل ريفير بلايت إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية، ليلتقي مع فريق اتلتيكو ناسيونال الكولومبي، الذي نجح في إقصاء فريق ساوباولو البرازيلي فخر أمس الخميس.

وبذلك يكون النادي الأهلي قد ضمن الحفاظ على صدارته لقائمة الأندية الأكثر تتويجاً بالألقاب عالمياً، حيث لم يتبق لبوكا جونيورز أو الميلان أية منافسات خارجية خلال الموسم الجاري، في الوقت الذي قد يوسع فيه الفريق المصري الفارق حال فوزه بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

لمشاهدة هدف المباراة


0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات