شاهد كل المباريات

إعلان

جوزيه: لم اسئ لاحد في الأهلي.. ويكفيني حب الناس

جوزيه

صوره ارشيفية .. مانويل جوزيه

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي علي أنه لم يقم بالاساءة لأي فرد في النادي خلال حديثه التلفزيوني، مشيرا في الوقت ذاته الي أن ما شاهده من حب من جماهير الأهلي أمر يكفيه.

وتواجد جوزيه في القاهرة الأيام السابقة لمشاهدته لقاء الأهلي وسيوي سبورت الايفواري في نهائي الكونفيدرالية الافريقية والتي حسمها المارد الاحمر بهدف عماد متعب في الدقيقة ٩٥.

ونشر النادي الاهلي من خلال موقعه الرسمي تصريحات علي لسان مصدر مسؤول نفي فيه ما تردد عن اصدار مجلس الادارة لبيان رسمي ترفض فيه تصريحات مانويل جوزيه بشأن علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة وبعض اللاعبين، حيث ذكرت بعض التقارير الي صدور بيان شديد اللهجة من الادارة تجاه البرتغالي (لمتابعة بيان مجلس الادارة اضغط هنا).

وكان البرتغالي قد ادلي بتصريحات اثناء استضافته في قناة "ام بي سي مصر" أكد فيها علي أن سبب عدم زيارته للتدريبات لم يكن بسبب رفض الاسباني كارلوس جاريدو المدير الفني الحالي لذلك، لكن السبب الحقيقي هو وجود علاء عبدالصادق في النادي ( للتعرف علي ما قاله جوزيه بشأن زيارته للنادي الأهلي اضغط هنا).

وتحدث جوزيه قبل مغادرته للقاهرة في صباح الاثنين "في حديثي لم اقم بالاساءة لأي فرد في النادي، ولم اتحدث بالتطاول علي أحد، ذكرت وقائع حقيقيه فقط لكن لم آقم بإهانة أحد والحديث مسجل والجميع شاهد وسمع ما قلت".

وأضاف البرتغالي "حتي فيما يخص راتبي أكدت أنني عندما رحلت في المرة الاخيرة كان لي ٣ شهور، وحصلت علي شهرين وتبقي لي شهر واحد وهذا مثبت عند ادارة النادي، لم اتحدث عن كوني لم احصل علي شيء مثلما تردد ولا أعلم لماذا".

وأكمل "قمت بالتأكيد علي انني هنا لكي اشجع الاهلي لاني منتمي لهذا النادي ولن اطلب ما تبقي لي من مستحقات اذا لم يدفعها لي احد، لكن هناك من عمل معي في الولايه الثالثه هم من يحتاجون لمستحقاتهم المتأخرة، بالنسبه لي عشت سنوات رائعه في مصر والاهلي ومررنا بظروف صعبه في الولايه الثالثه ولم اهرب ولا اعلم لماذا الحديث بهذه الطريقه عن مستحقاتي".

واختتم "يكفيني حب الناس في مصر وجماهير الاهلي، وما شاهدته من استقبال في المدرجات يدل علي ذلك، فأنا احرص دائما لزيارة مصر بسبب عشقي للنادي ولجماهيره ولزيارة الاصدقاء، وسأعود مرات اخري من أجل هؤلاء".

لمشاهدة استقبال جماهير الاهلي لجوزيه وتحية البرتغالي لهم في استاد القاهره قبل لقاء نهائي الكونفيدرالية اضغط هنا
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات