شاهد كل المباريات

إعلان

التليفزيون: أنهينا أزمة الأهلي في الكونفدرالية .. ولا نرى سبباً للتوتر

الاهلي

لاعبو الأهلي في لقطة أرشيفية

أكد هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون للبرامج الرياضية على انتهاء الأزمة الخاصة بالنادي الأهلي، والتي تخوف الفريق المصري من أن تكون سبب في استبعاده من المشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بياناً عبر موقعه الرسمي ظهر الثلاثاء، أكد خلاله على ضرورة ارسال التليفزيون الاستمارة الخاصة بحقوق البث من الاتحاد الافريقي قبل موعد اقصاه يوم الخميس.

وأبدى مسؤولي الأهلي تخوفهم من تأخر اتحاد الإذاعة والتليفزيون في إرسال الرد والذي قد يعني احتمالية استبعاد حامل لقب الكونفيدرالية من النسخة الجارية.

وأشار هشام رشاد في تصريحات تليفزيونية إلى أن الخطاب المطلوب تُرجم بالفعل وتم توقيعه بواسطة عصام الأمير رئيس التليفزيون، مشدداً على أن إدارة الأهلي ستستلمه صباح اليوم، الأربعاء.

وقال نائب رئيس التليفزيون: " لا ارى سبباً لتوتر مسؤولي الأهلي في تعاملاتهم مع التليفزيون، الخطاب تمت ترجمته ووقع عليه عصام الأمير، وسيتم إرساله للقلعة الحمراء صباح الأربعاء ".

وأكمل: " لوائح مسابقة كأس الكونفدرالية لم تتغير عن العام الماضي، وبالتالي شكلنا لجنة للبطولات الخارجية كما المعتاد عقب تسلمنا خطاب الأهلي الأحد الماضي، وقمنا بعمل اللازم ".

وتنص لوائح البطولة الأفريقية على ضرورة إرسال موافقة من التليفزيون الحكومي للدولة على بث مباريات الفريق خلال دور المجموعات، حال نجاحه في التأهل إليه.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع الأفريقي التونسي يوم الأحد المقبل في إطار مباريات دور الـ16 الثاني من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

319

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات