شاهد كل المباريات

إعلان

تنكلر مدرب اورلاندو

إيريك تينكلير

أكد إيريك تينكلير المدير الفني لنادي أورلاندو بايريتس على وجود حل لديه لأزمة غياب عدد من لاعبي فريقه في مواجهة الأهلي مساء اليوم، السبت.

وأشار تينكلير في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لأورلاندو، إلى مراهنته على عدد من لاعبي فريقه الذين حانت الفرصة كي يساعدوا فريقهم، حسب تصريحاته.

وقال المدير الفني لأورلاندو: " ندخل المباراة بروح عالية وذهن صافي، الأمر سيكون حيوي للغاية إذا نجحنا في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب ".

وأكمل تينكلير: " لا نرغب في قبول أية أهداف في مرمانا خلال المواجهة، مما سيجعلنا نشعر بأمان نوعاً ما في مباراة العودة ".

وسيحل الأهلي ضيفاً على أورلاندو في إطار مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية في جنوب أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة بعد أيام قليلة في القاهرة.

وعن غيابات الفريق، قال مدير الفريق الجنوب أفريقي: " في الواقع سنخوض المباراة بدون العديد من مفاتيح اللعب الخاصة بنا، الذين لهم دور فعال في فريقنا ".

وأضاف: " الغائبون سبق لهم أن ساعدونا على التأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال عام 2003، خبراتهم بالتأكيد كانت ستمنحنا الكثير ".

واختتم إيريك تينكلير: " لا نستطيع أن نفعل أي شيء حيال الأمر، لكني أؤكد على إمتلاكنا لاعبين قادرين على حل الأزمة، إنها فرصتهم كي يفعلوا الكثير للفريق ".
451

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa