شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. أورلاندو يستغل "عجز" الأهلي ويخطف انتصارا في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية

رمضان صبحى الاهلى واورلاندو

رمضان صبحي أمام اورلاندو

استغل نادي اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي "عجز" النادي الأهلي في ترجمة الاستحواذ لفرص حقيقية وأهداف ليخطف انتصارا بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الافريقية.

احداث المباراة

وسجل جابوزا مهاجم اورلاندو بايرتس هدف فريقه الوحيد في النادي الأهلي بالدقيقة 8 من أحداث شوط المباراة الأول.

وأصبح الأهلي في حاجة للفوز بفارق هدفين في مباراة الاياب يوم 4 أكتوبر المقبل في مصر للتأهل لنهائي البطولة التي يحمل لقبها الاخير،  أو بهدف نظيف واللجوء لركلات الجزاء الترجيحية.

الدقيقة الأولي، انطلاقة من الجانب الأيمن لمؤمن زكريا لكن أرسل كرة عرضية أرضية في يد حارس أورلاندو.

واصل الأهلي استحواذه على الكرة في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الأول لكن دون خطورة تذكر على مرمى اورلاندو.

ونجح جون أنطوي مهاجم الأهلي في تمهيد كرة بالرأس لعبدالله السعيد الذي سدد كرة مباشرة لكن بعيدة عن المرمى في الدقيقة 5.

وقام دفاع اورلاندو في احباط هجمة مرتدة للنادي الأهلي بقيادة جون انطوي بعد أن مرر كرة للمنطلق من الجانب الايسر رمضان صبحي.

وفي الدقيقة 8، سجل اورلاندو بايرتس الهدف الأول بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر للفريق الجنوب افريقي، ارسل ارماسوس كرة عرضية سجل منها مهاجم اورلاندو جابوزا الكرة من لمسة واحدة في شباك اكرامي.

واستمر الأهلي في استحواذه وسيطرته على الكرة محاولا ادراك هدف التعادل، وسدد أحمد فتحي كرة قوية على مرمى اورلاندو في الدقيقة 16 لكن ذهبت الي ركلة مرمى.

وانقذ شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي فريقه من تلقي هدف ثاني في الدقيقة 19 من ركلة حرة مباشرة لفريق أورلاندو.

وكاد الأهلي في أن يسجل هدف التعادل بالدقيقة 29، حيث راوغ السعيد لاعب اورلاندو في وسط الملعب ومرر كرة رائعة لمؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء، سددها قوية تصطدم في يد الحارس ثم العارضة، وحاول رمضان صبحي متابعة الكرة بالرأس لكن المدافع شتتها بعيدة. 

واجرى فتحي مبروك التغيير الأول مع بداية الشوط الثاني عندما اشرك ماليك ايفونا بدلا من محمد هاني حيث أعاد أحمد فتحي للجانب الأيمن مرة أخرى.

وحاول الأهلي استغلال سرعة ايفونا من أجل ادراك هدف التعادل، لكن حارس اورلاندو نجح في التصدي لواحدة، بجانب نجاح مدافعي اورلاندو في التعامل مع سرعة الجابوني.

وواصل الأهلي سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني محاولا ادراك هدف التعادل لكن دون خطورة.

وقام فتحي مبروك بسحب مؤمن زكريا وأشرك صالح جمعة بدلا منه، ثم في الدقائق العشرة الأخيرة اشرك عمرو جمال بدلا من جون انطوي.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا
903

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات