شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يخشى سيناريو "النجم 99" في طريقه نحو الثلاثية

الزمالك

فريق الزمالك


عندما يحل الزمالك ضيفا على ملعب سوسة في التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، فإن الفريق سيكون هدفه الوحيد تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي، تضمن اقترابه من التأهل للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وكان الزمالك تأهل لقبل نهائي الكونفدرالية بعدما تصدر المجموعة الثانية، بينما حل النجم ثانيا في المجموعة الأولى خلف الأهلي.

وتقام مباراة إياب قبل نهائي البطولة بالقاهرة بعد أسبوعين، لكن الزمالك يسعى لحسم التأهل من تونس، تمهيدا للتواجد في الدور النهائي بحثا عن لقبه الثالث هذا الموسم، ولقبه الأفريقي الأول منذ عام 2003.

وتوج الزمالك هذا الموسم ببطولتي الدوري والكأس المحليتين، بينما ينافس للفوز بثلاث بطولات أخرى هي الكونفدرالية والسوبر الأفريقي والسوبر المحلي، لكن طموح الزمالك يصطدم بذكريات سيئة أمام مضيفه التونسي الذي تفوق على الزمالك في المباريات الرسمية التي جمعتهما سابقا.

ويخشى الزمالك سيناريو عام 1999 عندما واجه النجم الساحلي في ذهاب قبل نهائي بطولة كأس الاتحاد الافريقي بتونس، حينها خسر الزمالك بهدفين دون مقابل، قبل ان يفوز ايابا بالقاهرة بثلاثة اهداف مقابل هدف، ليستفيد الفريق التونسي من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، ويستمر في البطولة التي توج في النهاية بلقبها.

لكن البرتغالي فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء لا يعترف بالتاريخ، مدللا على ذلك بالنتائج الذي قدمها هذا الموسم تحديدا ببطولة الكونفدرالية، فضلا عن التتويج الاسبوع الماضي بلقب كأس مصر على حساب الأهلي بعدما فاز عليه بهدفين دون مقابل، وهو أول انتصار للزمالك على الأهلي منذ ما يقرب من ثماني سنوات.

وتعرض باسم مرسي نجم الفريق وهدافه لإصابة بكدمة في وجه القدم، تسببت في قلق الجهاز الفني خشية عدم مشاركته في المباراة، قبل أن تؤكد الفحوصات سلامته طبيا.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراته بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: حازم إمام و حمادة طلبة و محمد كوفي وعلي جبر.

خط الوسط: طارق حامد وعمر جابر ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمود كهربا.

خط الهجوم: باسم مرسي.

على الجانب الآخر يسعى الفريق التونسي لتكرار فوزه على المصريين في ملعبه بعدما كان قد تغلب على الأهلي بهدف في المباراة التي جمعتهما بدور المجموعات بنفس البطولة.

ويدخل النجم المباراة مدعوما بانتصار برباعية دون رد على فريق اتحاد بن قردان بالجولة الثانية من الدوري المحلي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من دولة سيشيل بقيادة برنار كاميل وبمساعدة الثنائي دانى فينسلي و والدريك إديلايد.
0

صانعو الأهداف

عفوا.. لا يوجد صانعو أهداف

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافون

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات