شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالعزيز: الوقت غير مناسب لعودة الجماهير.. ونرفض تشتيت الأمن

جماهير مصر

صورة أرشيفية

يرى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري، أن الفترة الحالية غير مناسبة لعودة الجماهير إلى الملاعب المصري، مشدداً على انشغال الأمن بتأمين انتخابات مجلس النواب القادمة.

وأشار عبد العزيز في تصريحات عبر قناة سي بي سي، إلى أنه لا يفضل حضور الجماهير لمبارياتي الأهلي والزمالك المقبلتين في عودة الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وصرح وزير الرياضة قائلاً: " أرى أن الوقت غير مناسب لعودة الجماهير، وهذا ما قلته لمرتضى منصور رئيس الزمالك حينما ألتقيت به أمس، الثلاثاء، لكن القرار يبقى أمني، والأمن هو المسؤول عنه ".

وأكمل: " الأمن لديه من المعلومات ما تجعله يقبل أو يرفض عودة الجماهير، ونحن لسنا إلا أراء مساعدة، لكن من وجهة نظري مازلنا نحتاج الوقت لعودة الجماهير ".

وسيلتقي الزمالك مع النجم الساحلي التونسي يوم السبت المقبل، فيما سيستضيف الأهلي فريق أورلاندو باريتيس الجنوب أفريقي في اليوم التالي مباشرةً.

وأضاف عبد العزيز: " لم نتسلم أي شيء من الاتحاد الأفريقي، وكذلك الاتحاد المصري لم يخطرني بضرورة حضور الجماهير للمبارتين، والأهلي أعلن أن مباراته الأحد القادم في السويس بدون جماهير ".

وأردف: " في الأوضاع العادية من الصعب حضور الجماهير في ظل وجود انتخابات برلمانية، والأمن مشغول جداً بهذا الأمر، وبالتالي نرفض تشتيت الأمن ".

واختتم خالد عبد العزيز: " المنتخب المصري لديه مباراة في تصفيات كأس العالم، أسعى لأن تكون بوابة لحضور الجماهير بشكل معين وبتأمين محدد لأننا ننتظر فريقنا في كأس العالم ".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيلتقي مع الفائز من مواجهة سيراليون وتشاد يوم 17 نوفمبر المقبل، في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
499

إعلان

التعليقات